الباز يهاجم مدبولي بعد بيان البرلمان: ليس لكم وجود على أرض الواقع وتفتقد شعبية  | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

الباز يهاجم مدبولي بعد بيان البرلمان: ليس لكم وجود على أرض الواقع وتفتقد شعبية 

محمد الباز

محمد الباز

أشاد الإعلامي محمد الباز، ببيان المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم امام البرلمان، وبالتحديد في الحديث عن الملفات الخدمية، وكشف تفاصيل القرارات التي اتخذتها الحكومة.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الخطاب به نقاط لا بد من الاختلاف مع رئيس الوزراء بها، مشيراً إلى أن هناك كيانات كانت تسعى لهز مؤسسات مصر ورئيس الوزراء اعترف، متسائلاً: "كنت فين حضرت وقت ما الكيانات دي كانت شغالة".

وتابع، حينما يكون هناك خطر ومخططات، كان لا بد من الحديث وخروج الحكومة عن حالة الصمت التي تعيشها، كما أن رئيس الوزراء تحدث بالأرقام الجافة، على الرغم من أنها حقيقة ومحكمة، إلا أن المواطنين يحبون من يتواصل معهم ويتواجد معهم بالحديث البسيط.

وأكد مقدم "90 دقيقة"، أنه كان على الحكومة أن لا تنتظر الكارثة، على الرغم من أن ملامحها كانت واضحة، إلا أننا انتظرنا حتى نزل البعض إلى الشوارع، مؤسسات الدولة كانت لا بد من أن تدير الأزمة.

وأوضح أن الرئيس السيسي تحمل وتأثر بالإصلاح الاقتصاد، وهذه الحكومة غير موجودة وليس لها شعبية لتفقدها، الرئيس هو الذي حظى بشعبية كاسحة لم يحظى بها أحد، ورغم ذلك شرع في الإصلاح ولم يلتفت لشعبيته، على الرغم من علمه.


اضف تعليقك

لأعلى