الباز يهاجم مدبولي بعد بيان البرلمان: ليس لكم وجود على أرض الواقع وتفتقد شعبية  | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

الباز يهاجم مدبولي بعد بيان البرلمان: ليس لكم وجود على أرض الواقع وتفتقد شعبية 

محمد الباز

محمد الباز

أشاد الإعلامي محمد الباز، ببيان المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم امام البرلمان، وبالتحديد في الحديث عن الملفات الخدمية، وكشف تفاصيل القرارات التي اتخذتها الحكومة.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الخطاب به نقاط لا بد من الاختلاف مع رئيس الوزراء بها، مشيراً إلى أن هناك كيانات كانت تسعى لهز مؤسسات مصر ورئيس الوزراء اعترف، متسائلاً: "كنت فين حضرت وقت ما الكيانات دي كانت شغالة".

وتابع، حينما يكون هناك خطر ومخططات، كان لا بد من الحديث وخروج الحكومة عن حالة الصمت التي تعيشها، كما أن رئيس الوزراء تحدث بالأرقام الجافة، على الرغم من أنها حقيقة ومحكمة، إلا أن المواطنين يحبون من يتواصل معهم ويتواجد معهم بالحديث البسيط.

وأكد مقدم "90 دقيقة"، أنه كان على الحكومة أن لا تنتظر الكارثة، على الرغم من أن ملامحها كانت واضحة، إلا أننا انتظرنا حتى نزل البعض إلى الشوارع، مؤسسات الدولة كانت لا بد من أن تدير الأزمة.

وأوضح أن الرئيس السيسي تحمل وتأثر بالإصلاح الاقتصاد، وهذه الحكومة غير موجودة وليس لها شعبية لتفقدها، الرئيس هو الذي حظى بشعبية كاسحة لم يحظى بها أحد، ورغم ذلك شرع في الإصلاح ولم يلتفت لشعبيته، على الرغم من علمه.


اضف تعليقك

لأعلى