"السيلفي القاتل".. فتاة وخطيبها يسقطان من أعلى كوبري الجامعة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

"السيلفي القاتل".. فتاة وخطيبها يسقطان من أعلى كوبري الجامعة

عادل نصار / 2019-10-08 21:52:00 / حوادث
قتل

قتل

علقت الدكتورة هالة منصور، أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، على واقعة مصرع فتاة وخطيبها أثناء التقاطهما صورة سيلفي أعلى كوبري جامعة القاهرة بمنطقة مصر القديمة، حيث ذكرت أن هناك نوع من أنواع الشغف والهوس بالميديا والتقاط الصور السيلفي، ولكن هناك في نفس الوقت عدم تقدير للمواقف وعدم توقع التصرفات، ونوع من أنواع الهمجية في التصرف.

وأضافت "منصور"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"،  أنه يجب على الإنسان أن يكون لديه قدرة من الحكمة وتقدير للمواقف، وكذلك تقليل استخدام الموبيل والهوس به لأنه حالة من حالات الإدمان، كون الإدمان ناتج عن التعود على شيء ولا يستطيع الشخص الاستغناء عنه، مثل إدمان الموبيل أو إدمان الصور.

 

وتابعت :" الناس دي مش بتقدر مدى الخطورة، مش بتاخد درجة الحذر المطلوبة ،  أي شيء يمثل خطورة للإنسان  لازم نستغنى عنهم ، ولكن مطلوب مننا نأخذ احتياطاتنا أثناء التقاط الصور سواء على الكباري أو المناطق الخطر لازم يكون فيه تأمين عشان الناس متغامرش أنها ترتكب أفعال تؤدي بها إلى التهلكة".

 


اضف تعليقك

لأعلى