نائب وزير التربية والتعليم يكشف أساليب الأخوان للسيطرة على الوزارة | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

نائب وزير التربية والتعليم يكشف أساليب الأخوان للسيطرة على الوزارة

الإخوان

الإخوان

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، أساليب الأخوان للسيطرة على الوزارة.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أنه بعد ثورة يناير سعت الجماعة الإرهابية للسيطرة على وزارة التربية والتعليم وعلى فكر الطلاب إضافة إلى التغيير الذي حدث بالمناهج.

 

وتابع نائب وزير التربية والتعليم، أن المعلم يجب أن يكون على قدر كبير من المسئولية، وأن يوصل الأفكار الحميدة للطلاب والسير على المناهج الموضوعة.

 

وأكد أن المعلم مثل المقاتل في الميدان أن يكون انتماؤه كاملا للوطن، مؤكدا أن قرار فصل 1070 معلمًا من الوزارة هو قرار مبدئي، وأنه سيستكمل عمليات التطهير.

 

وأشار نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن هناك عناصر خارجة عن الانضباط، والتعليم يحتاج إلى انضباط، ولا يجب أن تكون موجودة، فمهنة المعلم من أسمى المهن لأن المعلم يقوم بتربية الوعي والفكر.


اضف تعليقك

لأعلى