في حوار مع "الصباح".. كريم العمري: سأشارك في مسلسل "اختيار" مع أمير كرارة.. وفيلم "الممر" عمل وطني | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

في حوار مع "الصباح".. كريم العمري: سأشارك في مسلسل "اختيار" مع أمير كرارة.. وفيلم "الممر" عمل وطني

ولاء عبد الناصر / 2019-10-08 15:41:31 / فن
كريم العمري

كريم العمري

كشف الممثل الصاعد كريم العمري، عن تفاصيل خاصة حول مشاركته في فيلم "الممر" الذي سرد بسالة الجيش المصري في حرب الاستنزاف وأكتوبر، مؤكدا أن هذا الفيلم هو عمل وطني عظيم.

وشارك "العمري" في بعض الأعمال الفنية بأدوار مختلفة منها "مسلسل زوجة ١٨، ونصيبي وقسمتك الجزء الثاني، ولدينا أقوال أخري"، وقدم أول عمل سينمائي له وهو فيلم "الممر" الذي أضاف إليه الكثير من الخبرة في مجال التمثيل. 

وأشار إلى تفاصيل أعماله خلال الفترة المقبلة، ومشاركته في مسلسل "اختيار" مع الممثل أمير كرارة.

 

وإلى نص حوار.. 

 

ما بداياتك في مجال التمثيل ومن الذي شجعك للدخول في هذا المجال ؟

بداية دخولي في مجال التمثيل كانت عن طريق صديق مقرب لي "طارق القرش" عندما لاحظ موهبتي قرر أن ينمي هذه الموهبة ويساعدني في دخول هذا المجال وكان طارق دائما علي علاقة مع المخرجين و المنتجين و بالفعل كان أول عمل لي في هذا المجال عن طريق طارق القرش، ودائماً كنت أجد التشجيع من أصدقائي وأهلي وكانوا مقتنعين بموهبتي وأن هذا المجال يناسبني فكانوا حرصين علي مساعدتي وتشجيعي لدخول في هذا المجال.

 

هل هناك أعمال جديدة تستعد لها خلال الفترة المقبلة ؟

سأشارك في مسلسل "الاختيار" عن الشهيد منسي والمسلسل من بطولة الفنان "أمير كرارة" ومن إخراج "بيتر ميمي" وترشيحي للدور عن طريق إدارة شؤون معنوية للقوات المسلحة.

وما أقرب عمل إلى قلبك من ضمن الأعمال الفنية التي شاركت فيها؟

أقرب عمل إلى قلبي هو فيلم "الممر" رغم صغر دوري، ولكن العمل في فيلم مثل "الممر" شرف لأي ممثل فالعمل بيمثل فترة من أهم المراحل التي مرت على مصر تاريخياً وعسكرياً و أيضاً غياب طويل لوجود أفلام وطنية تشعل روح الوطنية في الشعوب ففيلم الممر أقرب عمل إلى قلبي وسيظل أقرب عمل مهما كان الدور الخاص بي فيكفيني شرف تواجدي في هذا العمل. 

حدثنا عن دورك في فيلم الممر وهل تابعت ردود أفعال الناس؟

دوري في الفيلم دور ضابط الاتصال حلقة الوصل بين القيادة العامة للمكان الذي يتم فيه تنفيذ العملية وبين المجموعة التي تنفذ العملية و أنا صورت مشاهد كثيرة في الفيلم ولكن تم حذفها نتيجة طول الفيلم مما أضطر المخرج أن يحذفها، وردود أفعال الناس كانت مبهرة وجيدة للفيلم فالجمهور تأثر بالفيلم بشكل كبير وتفاعل معه وتعايش معه لحظة بلحظة وخاصة في مشهد الانسحاب.

 

و ما تعليقك على انتقاد بعض الجمهور لبعض المشاهد في الفيلم ؟ 

في النهاية هذا عمل سينمائي قابل للنقد والتحليل و قابل أنه يعجب الناس ومعرض للإنتقاد وهذا شيء بديهي ولكن الأغلبية أجمعت على الفيلم و تفاعلت معه بشكل كبير و راضية عن هذه النوعية من الأفلام وخاصة هناك أجيال كثيرة لم تشاهد أي عمل وطني بهذا النوع و انبهرت بردود أفعال الناس في السينما حيث كان يصفق الجمهور مع كل مشهد مؤثر و الفيلم لم يعجب المصريين فقط فهناك الكثير من جمهور العرب أعجب بالفيلم ، و الفيلم بث روح الوطنية والولاء في قلوب الشباب التي لم ترا هؤلاء الأبطال ولم تتعايش مع هذه الأوضاع. 

يعتبر فيلم "الممر" أول تجربة سينمائية بالنسبة لك ما كواليس العمل مع المخرج شريف عرفة والفنان أحمد عز ؟

كان لي الشرف إني أقف أمام كاميرا مخرج كبير مثل شريف عرفة واعتبرتها كورقة اعتماد لكوني ممثل إني قدرت أنا أقف أمام كاميرا المخرج شريف عرفة، والفنان أحمد عز من أقوي الأسماء التي ظهرت في مجال التمثيل والعمل معه يضيف خبرة لأي ممثل، وأيضا علي المستوي الشخصي والإنساني فهو شخص محترم ومتواضع يتعامل بمنتهي الذوق والتواضع مع الآخرين .

من هم الممثلين والمخرجين الذين تتمني العمل معهم؟

أتمني العمل مع الفنان الكبير عادل إمام، وأتمني العمل مع المخرج مروان حامد وأيضا العمل مع المخرج شريف عرفة بدور أكبر من عملي معه في "الممر".

ما طموحاتك في مجال التمثيل؟

أتمني تقديم أعمال فنية قيمة تترك بصمة في قلوب الجمهور وتخلد اسمي وأنا أمارس مهنة التمثيل حبا وشغفا في هذه المهنة وليس سعيا وراء المال لذلك أتمنى تقديم أعمال قيمة تخدم وطني وتفيد مجتمعي.

 

.

.


اضف تعليقك

لأعلى