تفاصيل تطورات اصابة مروان محسن بالأهلي | الصباح
محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7     "أرابيسكا"..مسرح عربي بالسويد يحارب العنف ضد المرأة بالفن (صور)     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يتابع أعمال الصيانة بقناطر دهتورة     elsaba7     "التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7    

تفاصيل تطورات اصابة مروان محسن بالأهلي

مروان محسن

مروان محسن

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة داخل الأهلي، عن آخر التطورات الخاصة بحالة مروان محسن مهاجم الفريق، والذي ظهر في النادي أمس وأدى برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد الجراحة التي خضع لها في الوجه.

وأكد الجهاز الطبي، أن مروان، بدأ تنفيذ جلسات علاجية وأداء بعض التدريبات داخل الجيم، على أن يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي بنهاية الأسبوع الجاري من خلال الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التي لا تؤثر على الوجه داخل ملعب التتش، للاطمئنان بشكل كامل على حالته وتجهيزه بشكل تدريجي للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.
وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على الحديث مع مهاجم الفريق والشد من أزره في بداية رحلته العلاجية داخل النادي للتعافي من الإصابة، كما حرص على عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، للاطمئنان على حالته.
وكان مروان قد تعرض لإصابة في الوجه خلال كرة مشتركة أثناء مشاركته في مباراة سموحة بالأسبوع الأول لبطولة الدوري العام، وخضع لجراحة في الوجه، وبدأ أمس التدريب داخل صالة الجيم بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 10 أيام.


اضف تعليقك

لأعلى