غدا.. ريمون فضل الله يُقدم أولى حلقات "منتصف الأسبوع" على "الحدث اليوم" | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

غدا.. ريمون فضل الله يُقدم أولى حلقات "منتصف الأسبوع" على "الحدث اليوم"

عادل نصار / 2019-10-07 22:53:48 / منوعات
ا

ا

يستعد الإعلامي الدكتور ريمون فضل الله، لتقديم أولى حلقات برنامجه "منتصف الأسبوع"، عبر قناة "الحدث اليوم"، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء.

ومن المقرر أن يُناقش البرنامج أبرز وأهم الأحداث والقضايا التي يشهدها الشارع المصري وتشغل بال المواطنين، ويستضيف البرنامج فى أولى حلقاته نخبة من السياسيين والخبراء لتحليل كافة الأحداث على الساحة المصرية والعالمية.

وأكد الإعلامي ريمون فضل الله، مقدم البرنامج أن البرنامج يستهدف تقديم وجبة خفيفة للمشاهد المصري، وسيكون حلقة الوصل بين المسئولين والمواطنين، كما سيناقش كل مشكلات وأزمات الشارع المصري بشكل عام ويقدم روشتة وحلول واقعية لحلها من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصيين في جميع الملفات.

 


اضف تعليقك

لأعلى