قدم أدوار تحرض على البلطجة.. محمد الباز يفتح النار على الزعيم عادل إمام | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

قدم أدوار تحرض على البلطجة.. محمد الباز يفتح النار على الزعيم عادل إمام

عادل نصار / 2019-10-07 22:53:43 / فن
محمد الباز

محمد الباز

طالب الإعلام محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، بسرعة وقف الدراما والمسلسلات الهابطة، والتي تنشر وتحرض على أعمال البلطجة والعنف، والممنوعات من مخدرات وغيره.

وقال الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إن عادل إمام أضر الأجيال القادمة ضرر عظيم رغم أنه الزعيم، متابعاً: "كان يظهر في البداية كصعلوق وبعد القتل والتجارة في المخدارت في النهاية يكون هو البطل الذي لا يشك له غبار".

 

وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن هناك العديد من الأعمال الدرامية والتي تظهر النماذج المزيفة، والتي يتخذ البعض كقدوة، متسائلاً لماذا لا يتم تكثيف نشر "الممر"؟.

 

وشدد على أن الممر عمل عظيم، لاقى استحسان الملايين لما قدموه أبطال العمل من روح، أعاد الوطنية وزرعتها في قلوب الأطفال، والشارع المصري، وهذا كان جالياً في رد فعل المشاهدون ليلة أمس، والمغردون على موقع التواصل الاجتماعي.


اضف تعليقك

لأعلى