اللواء سمير فرج: فيلم "الممر" عمل عظيم ورصد قصة حقيقة لما حدث قبل حرب أكتوبر | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

اللواء سمير فرج: فيلم "الممر" عمل عظيم ورصد قصة حقيقة لما حدث قبل حرب أكتوبر

اللواء سمير فرج

اللواء سمير فرج

أشاد اللواء سمير فرج، أحد أبطال غرف قيادة حرب أكتوبر 73، بفيلم الممر، مؤكدًا على أنه عمل عظيم، رصد فترة ما قبل حرب أكتوبر المجيدة.

وأضاف فرج خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي محمد الباز، المذاع على قناة "المحور"، أن الفيلم رصد قصة حقيقية لما حدث في مصر في فترة ما قبل حرب أكتوبر.

وأشار أحد أبطال غرفة القيادة بحرب أكتوبر، أن مشهد انسحاب الجنود وسيرهم من سيناء وحتى الضفة حقيقي، وبالفعل عاد الجنود المصريين مشيا على الأقدام بسبب تدمير إسرائيل لطريق العودة.

وأكد على أن حرب الاستنزاف بدأت بـ3 عمليات رفعت الروح المعنوية للجنود المرابطين على جبهات القتال بطول قناة السويس، وأن أول معركة كانت رأس العش، وهي قبل معركة بور فؤاد.

وأشار إلى أن معركة بور فؤاد استمرت 3 ساعات، وحارب فيها 30 جنديًا وضابطا فقط، ورغم ذلك دمروا 3 دبابات وعدد كبير من المدرعات لإسرائيل.


اضف تعليقك

لأعلى