مئات التونسيين يتظاهرون بسيدي بوزيد للمطالبة بالإفراج عن معتقلين | الصباح
أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7    

مئات التونسيين يتظاهرون بسيدي بوزيد للمطالبة بالإفراج عن معتقلين

 مئات التونسيين يتظاهرون بسيدي بوزيد للمطالبة بالإفراج عن معتقلين

مئات التونسيين يتظاهرون بسيدي بوزيد للمطالبة بالإفراج عن معتقلين

تظاهر مئات التونسيون في مدينة سيدي بوزيد، التي انطلقت منها شرارة الثورة التونسية، للمطالبة بالإفراج عن متظاهرين اعتقلوا الأسبوع الماضي خلال احتجاجات اجتماعية.

تظاهر مئات التونسيين في مدينة سيدي بوزيد، التي انطلقت منها شرارة الثورة التونسية، للمطالبة بالإفراج عن متظاهرين اعتقلوا الأسبوع الماضي خلال احتجاجات اجتماعية.
 
وجاب المتظاهرون الشوارع الرئيسية للمدينة مرددين معادية لحركة النهضة الاسلامية الحاكمة، وتجمع أمام مقر الولاية، مطالبين الوالي بالاستقالة، قبل أن يتوجهوا إلى مقر المحكمة الابتدائية مرددين "الشعب يريد قضاء مستقلًا".
 
وشهدت المدينة إضرابًا عامًا لمدرسي التعليم الثانوي تنديدًا بالتعاطي الأمني مع الاحتجاجات وللمطالبة بالإفراج عن المعتقلين.
 
وقالت النقابة العامة للتعليم الثانوي في بيان الاثنين، أن الاضراب يأتي ردًا على اعتقال المدرس وعضو النقابة عبد السلام الحيدوري وعشرات من السكان على خلفية الاحتجاجات الاجتماعية الأخيرة.
 
وطالب البيان بالإفراج الفوري عن الحيدوري وكافة المعتقلين، داعيًا السلطات إلى الكف عن المعالجة الأمنية للمشاكل الاجتماعية.
 


اضف تعليقك

لأعلى