راندا رزق تهنئ المصريين بنصر أكتوبر: غير كافة المفاهيم العسكرية في العالم | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

راندا رزق تهنئ المصريين بنصر أكتوبر: غير كافة المفاهيم العسكرية في العالم

راندا رزق

راندا رزق

هنأت الاستاذة الدكتورة راندا رزق عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية، وأستاذ الإعلام التربوى بجامعة القاهرة، والأمين العام للمجلس العربى للمسئولية المجتمعية للشركات، الجيش والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصار حرب أكتوبر المجيد. 

وأكدت "رزق"، أن حرب أكتوبر تؤكد الروح والهزيمة للمصريين في مواجهة كافة الأزمات، مشددة على أن حرب أكتوبر ليس انتصار في الحرب فقط، لكنه استرداد لكرامة الجيش المصري والشعب المصري. 

وشددت على أن هذه الحرب غيرت الكثير من المفاهيم والعقائد العسكرية في كل العالم بداية من استراتيجيات القوات البحرية في العالم بعد نجاح الجيش المصري في تدمير المدمرة الإسرائيلية إيلات، وأيضا قوات الدفاع الجوية بعد نجاح الجيش المصري في تدمير قوات الدفاع الجوية الإسرائيلية.

وأوضحت أن العالم غير من استراتيجاته بعد الحرب، موضحة أن بعد حرب أكتوبر 1973 أصبح للجيش المصري عقيدة قتالية جديدة في الحرب مبنية على هذا الانتصار.


اضف تعليقك

لأعلى