بالدليل: "الإخوان صنيعة المخابرات البريطانية" | الصباح

بالدليل: "الإخوان صنيعة المخابرات البريطانية"

الإخوان

الإخوان

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإخوان صنيعة المخابرات البريطانية، وهذا ما أكدته وثائق سرية تكشف استغلال بريطانيا اسم الاخوان المسلمين لشن حرب نفسية ضروس عنيفة على الدولة المصرية وزعيمها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والجيش المصري وفقًا لما نشرته "بي بي سي عربي" البريطانية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أنه وفقًا لتقرير الـ "BBC عربي"، والتي أكدت انه وفقًا لوثيقة سرية للغاية، بريطانيا روجت منشورات تحمل كل ما هو ضد الرئيس عبد الناصر والدولة المصرية من خلال الإخوان، وحاولت الترويج أن "عبد الناصر"، يهودي وكافر وضد الدين، وجعل حياته جحيم باستخدام المال والسلاح.

واعتبر أن هذه الوثائق تاريخية  فضحت وكشف الإخوان وأكدت أنهم صنيعة بريطانية لتعكير مزاج الشعب المصري،  معقبًا: "ما أشبه الليلة بالبارحة، كل ما يحدث الآن أقراءه في تفاصيل هذه الوثيقة، فهل تصدقون ما يجرى الآن على الأراضي المصرية لإلهاء المواطن المصري عن حقيقة ما يحدث؛ والعمل على ضرب الثقة بين الجيش والرئيس، والرئيس والشعب في مقتل، وقد حمل الإخوان هذا التكليف وقاموا بأدائه على أكمل وجه في عهد عبد الناصر، والسادات.

ووجه رسالة لمن وصفهم بنعاج الإخوان في كل مكان والمتعاطفين معهم، قال خلالها: "أنتم لا تساندوا جماعة دينية، وإنما جماعة مارقة تتحدث باسم الدين لتحقيق مصالح اجهزة مخابراتية".


اضف تعليقك

لأعلى