مراقبون من أوروبا وعزوف الشباب.. تعرف على أهم مظاهر الانتخابات التونسية | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

مراقبون من أوروبا وعزوف الشباب.. تعرف على أهم مظاهر الانتخابات التونسية

الانتخابات الرئاسية تونس

الانتخابات الرئاسية تونس

أفادت مراسلة قناة الغد من تونس نجلاء بوخريص أن عملية الإقتراع مستمرة وأن الإقبال حتى هذه اللحظة جيد، ولكن فئة كبار السن والنساء هي الأكثر إقبالا كما يلاحظ العزوف من ناحيه الشباب.

وأضافت أن هناك مراقبة مشددة من قبل أعضاء هيئة الانتخابات لكل محاولات الدعاية السياسية أو محاولات التوجيه والتأثير على آراء الناخبين لاختيار قائمة على حساب قائمة آخرى من قوائم المترشحين في هذا السباق الانتخابي التشريعي.

 

بينما أفاد محمد الفنية مراسل قناة الغد من سيدي بوزيد بتونس، أن كبار السن هم الأكثر حضورًا أيضا، ولكن المراقبين يرجحون نزول الشباب للتصويت في فترة نهاية النهار.

 

وأضاف أن اليوم الانتخابي حافظ على التميز التونسي بنفس الطريقة التي شاهدناها في الانتخابات الرئاسية، فلم يلاحظ أي تعصب إنتخابي.

 

وأفاد عمر بشير مراسل قناة الغد من سوسة بتونس، أن الحركة والإقبال حتى الآن جيدة، والهيئة الفرعية للانتخابات قسمت سوسة إلى 117 مركز إقتراع ومن المفترض أن يدلي بها 370 ألف تونسي لاختيار 10 نواب لتمثيل سوسة بالبرلمان.

 


اضف تعليقك

لأعلى