مراقبون من أوروبا وعزوف الشباب.. تعرف على أهم مظاهر الانتخابات التونسية | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

مراقبون من أوروبا وعزوف الشباب.. تعرف على أهم مظاهر الانتخابات التونسية

الانتخابات الرئاسية تونس

الانتخابات الرئاسية تونس

أفادت مراسلة قناة الغد من تونس نجلاء بوخريص أن عملية الإقتراع مستمرة وأن الإقبال حتى هذه اللحظة جيد، ولكن فئة كبار السن والنساء هي الأكثر إقبالا كما يلاحظ العزوف من ناحيه الشباب.

وأضافت أن هناك مراقبة مشددة من قبل أعضاء هيئة الانتخابات لكل محاولات الدعاية السياسية أو محاولات التوجيه والتأثير على آراء الناخبين لاختيار قائمة على حساب قائمة آخرى من قوائم المترشحين في هذا السباق الانتخابي التشريعي.

 

بينما أفاد محمد الفنية مراسل قناة الغد من سيدي بوزيد بتونس، أن كبار السن هم الأكثر حضورًا أيضا، ولكن المراقبين يرجحون نزول الشباب للتصويت في فترة نهاية النهار.

 

وأضاف أن اليوم الانتخابي حافظ على التميز التونسي بنفس الطريقة التي شاهدناها في الانتخابات الرئاسية، فلم يلاحظ أي تعصب إنتخابي.

 

وأفاد عمر بشير مراسل قناة الغد من سوسة بتونس، أن الحركة والإقبال حتى الآن جيدة، والهيئة الفرعية للانتخابات قسمت سوسة إلى 117 مركز إقتراع ومن المفترض أن يدلي بها 370 ألف تونسي لاختيار 10 نواب لتمثيل سوسة بالبرلمان.

 


اضف تعليقك

لأعلى