سر نجاح المجلس المصرى للعمال والفلاحين بقيادة حسام فودة فى حل مشاكل الفقراء | الصباح
قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق     elsaba7     ضبط شخص استولى على ٢٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل المتسببين في تسريب إمتحانات الإعدادية للنيابة الإدارية     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7    

400 فاعلية تكشف قوة وجماهيرية المجلس مع البسطاء وعمل يوازى نشاط مؤسسات كبرى"

سر نجاح المجلس المصرى للعمال والفلاحين بقيادة حسام فودة فى حل مشاكل الفقراء

خلال الفاعلية

خلال الفاعلية

مبادرات ولقاءات جماهيرية عديدة نفذها المجلس المصرى للعمال والفلاحين برئاسة الدكتور حسام فودة نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، وهى تهدف فى المقام الأول لمواجهة المشكلات الخاصة بالبسطاء ومحدودى الدخل، والذين يؤكد الرئيس السيسى دائما على ضرورة رعايتهم.

المجلس المصرى قام منذ تأسيسه بعدد هائل من الفاعليات تقترب من 400 فاعلية ، بما يكاد يوازى أو يتخطى عمل مؤسسات كبيرة فى مصر سواء فى المجتمع المدنى أو الحكومة.

.

المجلس قام بالعديد من الجولات والفعاليات وشارك بجدية فى حل الكثير والكثير من الأزمات التى تمس المواطنين ومشاكلهم.

.

رصدت "الصباح" عدد من الفعاليات والمؤتمرات التى شارك فى تنفيذ المجلس المصري للعمال والفلاحين والذي شارك ائتلاف حب الوطن فى الكثير من الجولات، منها مكافحة الغلاء، مع تجار الجزارة ، كما التقى بعدد من التجار في أسواق الخضار ، لحل أزمة الأسعار المرتفعة التي اشتكى منها عدد من المواطنين.

.

وبدأت أعمال المجلس فى عام 2015، حيث زار بعض المناطق العشوائية والشعبية، ولقاء بعض وسكان المقابر و تفقد المدارس، وشارك في العديد من برامج التوعية للشباب فى القرى والمناطق النائية والصعيد.

.

كما حضر عدد من المؤتمرات بين القبائل العربية بالتعاون مع القوات المسلحة، وشارك في مؤتمرات دعم المرأة المعيلة والطفل المعاق حركيا وذهنيا.

.

وبالنسبة لقطاع العمال ساعد في حل أزمة إضراب عمال سيراميكا بيراميزا وايديال ستاندر وشركة الكابلات النحاسية، وكذلك مشكلة سائقي التاكسي الأبيض بالمحلة الكبري. أما منطقة شق التعبان قام بالعديد من الفعاليات لحل مشاكل اصحاب ورش الرخام، وتقنين وضع الباعة الجائلين فى الأسواق.

.

وشارك المجلس بعمل قوافل طبية بيطرية لحوالى 5 ألاف فى نزلة السمان ، وهم 12 قافلة يطرية ، و16 قافلة انسانية، وكذلك القوافل الطبية لمساعدات أهالي النوبة .

.

أما بالنسبة لكورال الميادين فقد تم تنظيم فاعليات مهمة لهم ، ونظم المجلس مؤتمر الصم والبكم، بحضور 15 ألف فرد فى المؤتمر لتأييد التعديلات الدستورية، كما تم تكريم الامهات المثاليات، وتوزيع 500 بطانية على الاهالى فى المناطق العشوائية والمحرومة.

.

كما تم توزيع سلع غذائية بالمجان لغير القادرين، وسداد مصاريف الطلبة بمنطقة عابدين، وتم توزيع أجهزة كهربائية لـ 22 عروسة من الايتام، وزراعة أشجار مثمرة بالتعاون مع اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة. لم تكن تلك فقط فعاليات المجلس المصرى للعمال والفلاحين بل شارك بقوة ضمن وفود الدبلوماسية الشعبية منسق العلاقات المصرية الروسية ضمن وفد شعبى للدبلوماسية الشعبية حيث كان حسام فودة رئيس وفد مصر بإيطاليا لتوضيح الصورة الحقيقية لما يحدث فى سيناء، فهو مثال للالتزام ونموذج مشرف لضباط القوات المسلحة فى الحياة المدنية بعد أن خرج على المعاش برتبة رائد عام 1999 طبى - مصاب عمليات، ليتولى العديد من المناصب بعدها نظرا لكفاءته من بينها مستشار وزير النقل السابق، ومستشار الاسكان العشوائيات، ومستشار رئيس اتحاد عمال مصر.

.
.
.
.
.
.
.


اضف تعليقك

لأعلى