الفريق أسامة ربيع: قناة السويس الممر الأهم والآمن في العالم أجمع | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

الفريق أسامة ربيع: قناة السويس الممر الأهم والآمن في العالم أجمع

مؤانى قناة السويس

مؤانى قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، جاء لمتابعة مجريات الأمور في قناة السويس وعبور السفن، وتم طمأنته أن عدد السفن في زيادة مستمرة، وطمأنته حول هيكلة الشركات والتطورات التي تحدث بها.

وأوضح "ربيع"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي، على فضائية "TEN"، اليوم السبت، أن قناة السويس هي الممر الأهم والأمن في العالم أجمع.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن هناك 19 ألف سفينة مرت في القناة خلال العام الحالي، وهناك 1.2 مليار طن بضائع مرت بالقناة، وهناك نحو من 60-70 سفينة تمر بالقناة يوميًا، مشددًا على أن عوائد القناة في زيادة مستمرة.


اضف تعليقك

لأعلى