طبول الحرب تدق ضد جنش فى الزمالك | الصباح
توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7    

طبول الحرب تدق ضد جنش فى الزمالك

محرر الصباح / 2019-10-05 19:59:07 / رياضة
جنش

جنش

دخل محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى فريق الكرة بنادى الزمالك، فى دوامة الأزمات مع إدارة ناديه خلال الأيام الماضية لتدق طبول الحرب بين الجانبين والتى بدأها الحارس بقيامه بإجراء مداخلة تلفزيونية فى برنامج الماتش الذى يقدمه هانى حتحوت عبر فضائية «صدى البلد»، وجاء ظهور الحارس دون موافقة أمير مرتضى أو أى فرد من الجهاز الفنى ليفجر حالة الغضب ضده، خاصة أن رئيس الزمالك يضع «الماتش» على قائمة أبرز خصومه، لمجرد أن هناك أمورًا لا تتسق مع هواه.

ولم تتوقف الأزمة عند هذا الحد بعد أن حرص جنش أثناء سفره إلى أوروبا للخضوع لفحوصات طبية جديدة على زيارة محمود عبدالمنعم «كهربا» الذى رحل عن الفريق إلى نادى أفيش البرتغالى، وهو ما فجر بركان الغضب لدى رئيس النادى الذى يعتبر كهربا هاربًا ولا يفوت أى فرصة دون الهجوم الشديد عليه، وهو ما أدى إلى انتقاده الشديد للحارس الذى لم يبال بهذا الأمر.

وجاءت تصرفات جنش بشكل مدروس فى ظل رغبته بالرحيل بعد تعاقد النادى مع محمد عواد من صفوف النادى الإسماعيلى وتمسك النادى بضمه ليمنح مؤشرات قوية للغاية على استمراره كحارس أساسى حتى بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطنى، وقد نما إلى علمه أيضًا أن هناك نية داخل النادى لتسويقه والتعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم عواد خلال الفترة المقبلة.

ويعيش حازم إمام ظهير أيمن الفريق حالة من الغضب الشديد نتيجة استمرار وجوده على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية واعتماد الجهاز الفنى بشكل أساسى على التونسى حمدى النقاز، ورغم أن اللاعب قام بعقد جلسة مع الصربى ميتشو المدير الفنى للوقوف على أسباب عدم الدفع به فى المباريات، فإنه لم يجد أى رد فعل إيجابى ليستمر تجميده خلال المباريات.

واستقر إمام على تحضير أحد العروض للرحيل عن صفوف النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد أن رفض الاستمرار لنهاية الموسم بعيدًا عن المشاركة، خاصة أن الزمالك سبق وأن قام برفض عدد من عروض الإعارة التى تلقاها اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى