هل يعود شهر العسل بين تركى آل الشيخ والخطيب بعد شهامة التصدى لحرب الأعراض؟ | الصباح
مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء وزايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7     بوتين: يجب أن تأخذ دول البريكس دورا رائدا في الأمم المتحدة     elsaba7     "توكتوك الخير".. سائق ينقل المرضى والفقراء بالمجان لتغير الصورة عن "سائقي التكاتك"     elsaba7     غياب محمد صلاح.. تعرف على التشكيل الرسمي لمنتخب في مباراة كينيا     elsaba7    

هل يعود شهر العسل بين تركى آل الشيخ والخطيب بعد شهامة التصدى لحرب الأعراض؟

محرر الصباح / 2019-10-05 19:45:20 / رياضة
محمود الخطيب وترك الشيخ

محمود الخطيب وترك الشيخ

لم يكن غريبًا على المستشار تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مالك نادى ألميريا، والرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى، أن يتحرك للتصدى لمحاولات النيل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بعد حرب الأعراض التى يتعرض لها أسطورة الكرة المصرية، بألفاظ بشعة، فقد سبق وأعلن المستشار تركى آل الشيخ فى أكثر من مناسبة عن دعمه ومساندته لمجلس الأهلى والخطيب، وطلب إغلاق خلافات الماضى، ولم يكن ما قدمه فى الموقف الأخير، إلا نوعًا من تأكيد نبل مواقف الرجل، وتحليه بأخلاق الفرسان، برفض محاولات الخوض فى الأعراض التى قام بها بعض المسئولين، بصورة أثارت الاشمئزاز.

موقف المستشار تركى آل الشيخ لاقى إشادة كبيرة من جانب قطاع عريض من جماهير النادى الأهلى بعد التدوينة التى نشرها عبر حسابه فى موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعى، وأكد خلالها رفضه القاطع والتام للبذاءات التى تعرض لها محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، حيث أكد أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال قبول التعرض له ولأسرته بالتطاول اللفظى أو بغيره من الأشكال.

تغريدة آل الشيخ التى جاءت بعد فترة من الجفاء فى العلاقات أعادت طرح السؤال من جديد حول إمكانية عودة شهر العسل بين الطرفين، خاصة بعد أن سبق له تقلد الرئاسة الشرفية للنادى، وهو ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى بين جماهير الفريق التى لم تكن سعيدة بأى حال من الأحوال بالخلافات التى حدثت بين الجانبين.

ولم تتوقف الأمور عند الجماهير وإنما اتخذت منحى رسميًا بعد أن عبر عدلى القيعى مستشار لجنة التسويق بالنادى عن تقديره الشديد لموقف المستشار تركى آل الشيخ ووصفه بالشهامة العربية التى يجب أن يتم شكره عليها خاصة إنه رغم وجود خلافات سابقة فإنه تغاضى عنها، وأعلن رفضه لأى تجاوزات فى حق رئيس القلعة الحمراء، ودخل محمد عثمان المستشار القانونى للنادى على الخط موجهًا الشكر إلى آل الشيخ على موقفه الذى وصفه بالنبيل فى ظل ارتباطه بالقيم والأخلاقيات العربية التى ترفض التجاوزات والسب والخوض فى الأعراض.

وجاء هذا الموقف متزامنًا مع تصعيد النادى الأهلى ضد حرب التجاوزات، بمخاطبة رئيس ديوان رئيس الجمهورية، معالى المستشار النائب العام، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس النواب، وزيرالداخلية، وزير الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية، الاتحاد المصرى لكرة القدم، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى، من أجل حرب الألفاظ البشعة التى تطل كالسرطان يوميًا، عبر منابر إعلامية.


اضف تعليقك

لأعلى