محافظ الغربية .. إزالة 55 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

محافظ الغربية .. إزالة 55 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة

محافظ الغربية

محافظ الغربية

وجة اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء ، مع الإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.


ففي هذا الشأن؛ قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 55 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من3-4/10/2019.
حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 9 مخالفات بناء تمثلوا في ( إزالة خشبية في المهد لدور رابع علوى مخالف بقرية اخناواى – إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثالث مخالف بقرية كفر الحما – إزالة سور مخالف وكذا إزالة تشوينات على أرض زراعية بمساحة 2قيراط بقرية برما – إزالة عدد 2 شدة خشبية في المهد بقرية سبرباى – إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الرجدية على مساحة 52م2- إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثان علوى مخالف بقرية محلة مرحوم على مساحة 160م2- فك شدة خشبية عمدان دور ثالث علوى مخالف بقرية شونى على مساحة 200م2).
كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 3 حالات مخالفات وتعديات على أملاك الدولة ثمثلوا في (إزالة تعدى على أملاك نهر النيل في قرية كفر الثعبانية على مساحة 250م2- إزالة تعدى على الأرض الزراعية بنطاق المدينة على مساحة 170م2 – إزالة تعدى على حرم الغاز بنطاق قرية محلة خلف).
كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 586م2.
بينما قام مركز ومدينة زفتي بإزالة 19 حالة تعدى ومخالفة تمثلوا في ( تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 742م2- إزالة 13 حالة تعدي في المهد على مساحة 2300م2).
أما مركز ومدينة قطور قام بإزالة 12 حالة تعدى تمثلوا في (تعدى على الأرض الزراعية بقرية سجين الكوم – 11 مقبرة في المهد بقرية كمنوسة).
وأزال مركز ومدينة السنطة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 16م2.
كما أزال مركز ومدينة بسيون سور مخالف بالطوب الأبيض على مساحة 102م2 بقرية شفا.
بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية في المهد على مساحة 3.5 قيراط بنطاق الوحدات المحلية (العامرية – البنوان – شبرابابل – الهياتم – نمرة البصل ).
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.


اضف تعليقك

لأعلى