محافظ المنوفية يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى إحتفالا بذكرى أكتوبر | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

محافظ المنوفية يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى إحتفالا بذكرى أكتوبر

هدى السيد / 2019-10-05 14:06:54 / محافظات
محافظ المنوفية يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى

محافظ المنوفية يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى

قام صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية يرافقه اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية والعقيد وائل إبراهيم المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من وكلاء الوزارة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر1973 بشين الكوم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، حيث عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى.

من جانبه هنأ اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية جموع الشعب المصري بالذكري الـ46 لإنتصارات أكتوبرالمجيدة والتى تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ ، مشيراً إلى أن نصر أكتوبر المجيد رد الكرامة لمصرنا الحبيبة ولكل الدول العربية وسيظل النصر لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدرا نستلهمه خلال مسيرة العطاء ومثلا حيا للتضحية من أجل رفعة الوطن ، مؤكدا ان ما تخوضه مصر فى حربها على الإرهاب لا يقل فى أهميته عن العبورالمجيد .

كما وجه المحافظ رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءاً لوطننا الغالى مؤكداً أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن ، متنمياً لوطننا العزيز المزيد من التقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


اضف تعليقك

لأعلى