هيفاء وهبي مع مذيع "شبابيك" في "عقد الخواجة" | الصباح
السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7    

هيفاء وهبي مع مذيع "شبابيك" في "عقد الخواجة"

منى عيسوي / 2019-10-05 11:56:47 / فن
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

استكملت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، العمل على التحضير لفيلمها الجديد "عقد الخواجة"، الذي تقوم ببطولته، وتقدم فيه دور جديد عليها في السينما.

 

وقالت وهبي، في الفيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على Instagram، من خلال خاصية القصيرة، إن الفنان إياد داود، الذي قدم سابقا برنامج "شبابيك"، هو من يقوم بتدريبها على الأدوار التي تقدمها.

 

وعلق داود، على الفيديو أن هيفاء ستفاجئ الجميع بأدائها في الفيلم الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على نفس الموقع، صورة جمعته بها، وعلق عليها كاتبًا: "لقد تشرفت بالعمل مع هذه الممثلة الجميلة، انتظروا هيفاء في دورها الجديد في عقد الخواجة، ستفاجئ الجميع".

 

وكشف محمد حماقي مخرج "عقد الخواجة"  عن أن هيفاء وهبي تظهر بشكل مختلف في الفيلم، وتقدم مشاهد أكشن، وأوضح في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن هيفاء وهبي تتدرب من أجل مشاهد الأكشن، مؤكدا أنها لا تخاف من تقديم المشاهد الخطرة بنفسها، ومع كل مشهد تقوم بالتدرب حتى تستطيع تنفيذه بالشكل المطلوب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Haifaa ♡

A post shared by Eyad Dawoud (@eyadawoud) on

 


اضف تعليقك

لأعلى