بـ١٢,٦ مليار دولار.. إيرادات السياحة تسجل أعلى مستوى | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

بـ١٢,٦ مليار دولار.. إيرادات السياحة تسجل أعلى مستوى

الدولار

الدولار

كشف البنك المركزي الأسبوع الماضي في تقريرًا عن ميزان المدفوعات، أشار خلاله الى أن إيرادات السياحة المصرية سجلت زيادة ٢٨٪؜ لتصل إلى ١٢،٦ مليار دولار في عام ٢٠١٨-٢٠١٩؛ لتسجل أعلى زيادة في تاريخ قطاع السياحة في مصر.

وتعقيبًا علي نمو الإيرادات من السياحة، هنأت وزيرة السياحة مصر وكل من يعمل في قطاع السياحة المصرى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

 

وقالت وزيرة السياحة إن تحديد أطر للسياسات العامة، قبل البدء في تنفيذ أي خطة عمل، هي مسألة غاية في الأهمية وأساس ليس لتحقيق الأهداف المرجوة فقط بل لتخطيها إلى أكثر من ذلك، وأضافت "أنه لذلك أطلقنا برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة".

 

وتعليقا على هذه النتائج الإيجابية، أعربت عن سعادتها بهذه النتائج الإيجابية غير المسبوقة، مشيرة إلى أن هذا نتاج جهد وعمل متواصل من قبل جميع الأطراف ذات الصلة والشركاء في مجال السياحة محليًا وعالميًا؛ لتحقيق المحاور التي تمت صياغتها في برنامج الإصلاح الهيكلي؛ لتطوير قطاع السياحة، متمنية لهذا القطاع الحيوي مزيدًا من النجاح والتطور.

 

وقالت الوزيرة إنه بعد عشرة أشهر من العمل المتواصل بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة من الحكومة والقطاع الخاص والشركاء من المؤسسات الدولية، استطاعت الوزارة أن تنفذ الإجراءات التي أدت إلى تحقيق العديد من أهداف محاور الإصلاح، مشيرة إلى أنه في سبتمبر ٢٠١٩ تم إطلاق تقرير المتابعة الأول لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة؛ حتى يتسنى لكافة الأطراف ذات الصلة الاطلاع على ما تم في كل محور من محاور الإصلاح الهيكلي، ومتابعة الإجراءات التنفيذية بكل شفافية.

إيرادات السياحة تسجل أعلى مستوى بـ١٢,٦ مليار دولار

 


اضف تعليقك

لأعلى