عاطف عبد الغني: الانتخابات الرئاسية والتشريعية تدخل تونس في مأزق كبير(فيديو) | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

عاطف عبد الغني: الانتخابات الرئاسية والتشريعية تدخل تونس في مأزق كبير(فيديو)

عادل نصار / 2019-10-03 22:52:05 / سياسة
الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني

الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني

قال الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني رئيس تحرير بوابة دار المعارف، إن المشهد الرئاسي في تونس في مأزق رهيب جدا، مضيفا أن الدستور التونسي لم ينتبه للحالة التي هم عليها الأن وهى حالة جديدة وطارئة.

وأضاف عبد الغني، في حواره ببرنامج "المشهد"، المذاع عبر شاشة "التليفزيون المصري"، أنه كان لابد من أن يكون هناك محكمة دستورية عليا في تونس للفصل في الموقف الانتخابي الحالي، لافتا إلى أنه بنسبة 100% سوف تبطل النتائج النهائية للانتخابات وسوف تقع تونس في مأزق رهيب جدا.

وأكمل رئيس تحرير بوابة دار المعارف، أنه سندخل في معضلة دستورية جديدة بعد بطلان الانتخابات الرئاسية التونسية، مؤكدا أن القضاء التونسي "مسيس" بشهادة التونسيين نفسهم، عدم الإفراج عن هذا المرشح الرئاسي سيصب في صالح حركة النهضة في تونس.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى