«كنت بمر بظروف نفسية سيئة» ..شاهيناز تكشف سبب اعتزال الفن وعودتها مجددا .. فيديو | الصباح
طقس سيئ وامطارغزيرة تشهدها المحافظات     elsaba7     "الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7    

«كنت بمر بظروف نفسية سيئة» ..شاهيناز تكشف سبب اعتزال الفن وعودتها مجددا .. فيديو

عادل نصار / 2019-10-03 19:18:05 / فن
شاهيناز

شاهيناز

قالت الفنانة شاهيناز، إنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة الأمر الذي جعلها تتخذ قرار باعتزال الفن ولكنها عادت إليه مرة أخرى.


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرناج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن من ضمن عيوبها أن الظروف المحيطة بها تتحكم في قراراتها والتي كانت من ضمنها وفاة والدتها وإنجابها طفل كان مريض منذ ولادته وكانت تريد أن تعتني به حتى يتم شفاءه.

وتابعت الفنانة شاهيناز أنها كانت تريد التركيز في حياتها الشخصية وعندما وصلت إلى مرحلة عدم القدرة على الاستغناء على المجال الغنائي والجمهور فقررت العودة إلى مجال الفن.

وكشفت شاهيناز أنها قررت ارتداء الحجاب بعد مرور 6 أشهر على قرار اعتزال الغناء، وكانت مبتعدة نهائيا عن المجال الفني، وبعد وفاة والدتها قررت ارتداء الحجاب، ثم شعرت بعد ذلك بأنها تريد العودة إلى الغناء فزوجها ملحن وأخوها يعزف عود ووالدها مدرس موسيقي وعازف عود وهو نفس مجال الدراسة الخاصة بها.



اضف تعليقك

لأعلى