«كنت بمر بظروف نفسية سيئة» ..شاهيناز تكشف سبب اعتزال الفن وعودتها مجددا .. فيديو | الصباح
السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7    

«كنت بمر بظروف نفسية سيئة» ..شاهيناز تكشف سبب اعتزال الفن وعودتها مجددا .. فيديو

عادل نصار / 2019-10-03 19:18:05 / فن
شاهيناز

شاهيناز

قالت الفنانة شاهيناز، إنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة الأمر الذي جعلها تتخذ قرار باعتزال الفن ولكنها عادت إليه مرة أخرى.


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرناج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن من ضمن عيوبها أن الظروف المحيطة بها تتحكم في قراراتها والتي كانت من ضمنها وفاة والدتها وإنجابها طفل كان مريض منذ ولادته وكانت تريد أن تعتني به حتى يتم شفاءه.

وتابعت الفنانة شاهيناز أنها كانت تريد التركيز في حياتها الشخصية وعندما وصلت إلى مرحلة عدم القدرة على الاستغناء على المجال الغنائي والجمهور فقررت العودة إلى مجال الفن.

وكشفت شاهيناز أنها قررت ارتداء الحجاب بعد مرور 6 أشهر على قرار اعتزال الغناء، وكانت مبتعدة نهائيا عن المجال الفني، وبعد وفاة والدتها قررت ارتداء الحجاب، ثم شعرت بعد ذلك بأنها تريد العودة إلى الغناء فزوجها ملحن وأخوها يعزف عود ووالدها مدرس موسيقي وعازف عود وهو نفس مجال الدراسة الخاصة بها.



اضف تعليقك

لأعلى