أقدم مطاعم هوليوود يحتفل بمرور قرن على افتتاحه (فيديو) | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

ويحصل على نجمة باسمه في ممشى المشاهير في هوليود

أقدم مطاعم هوليوود يحتفل بمرور قرن على افتتاحه (فيديو)

عادل نصار / 2019-10-02 17:43:37 / منوعات
هوليود

هوليود

يحتفل مطعم موسو وفرانك جريل في مدينة تنسلتاون خلال هذا العام بمرور قرن على افتتاحه وأوضح تقرير بثته قناة الغد أنه بتلك المناسبة تم منح أسم المطعم نجمة خاصة على ممشى المشاهير في هوليوود.

وأشار تقرير الغد إلى أنه أصبح أول مطعم يحصل على نجمة في ممشى المشاهير، ويُعد هذا المطعم هو أول مطعم في هوليوود يستقطب كبار المشاهير، بدءًا من فرانك سيناترا وألفريد هيتشكوك ومارلين مونرو، حتى جون ترافولتا وأنتوني هوبكنز ورولينج ستونز، كما كان تشارلي تشابلن أحد زبائن المطعم الدائمين.

وتابع التقرير أن الجميع كانوا يتسابقون للحصول على المقاعد وراء النافذة الأمامية، وظهر المطعم في العديد من أفلام هوليوود، من بينها  Ocean's 11 وOnce Upon a Time In Hollywood.

المطعم افتتحه "فرانك توليه" تحت اسم "مقهى فرانك"، ثم أصبح "جوزيف موسو" شريكاً له وأطلقا عليه موسو وفرانك جريل في عام 1921، وبعدها باعا المطعم لجون موسو وجوزيف كاريسيمي في 1927، واليوم يمتلك المطعم ويديره أحفاد العائلات الثلاث.

وبمناسبة الذكرى المئوية الأولى لافتتاح المطعم، عرض القائمون على المطعم مقتنياته الأثرية، إذ عُرضت أولُ قائمة طعام تضمنت أسعاراً من القرن الماضي، والتي كانت تكلفة وجبة مكونة من 3 شرائح من اللحم الضأن 75 سنتاً فقط، وتكلفة وجبة الفيلية دولاراً واحداً.

 


اضف تعليقك

لأعلى