جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في إنجلترا | الصباح
وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7    

الشهيرة بإسم " كيو جاردنز KEW GARDENS"

جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في إنجلترا

عادل نصار / 2019-10-02 17:41:37 / منوعات
حديقة

حديقة

أتيحت لكاميرا قناة الغد جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في انجلترا والمعروفة باسم "كيو جاردن"، والتي تُعد واحدة من أجمل الحدائق بالبلاد، وتتميز بمساحتها الشاسعة وأقسامها العديدة وتعدد الزهور والنباتات فيها والتي جُمعت من كل العالم.


وأشار تقرير الغد إلى أن حديقة النباتات الملكية تم تشييدها بطلب من الأميرة أوجستا عام 1795، وتحتوي على العديد من النباتات الناردة، وتم تصميم حديقة أطفال فيها ليستمتع الأطفال بقضاء الوقت بتواجدهم وسط النباتات، النادرة وبرغم وجود ألعاب في الحديقة إلا أن التركيز دائما ينصب على مشاهدة النباتات.
وتابع التقرير أنه مع مرور السنوات وتوسع الحديقة تم إلحاق مباني إخرى إليها، تلك التي أتاحت إقامة حفلات الزواج والمناسبات في هذا المكان، ويُزرع في حديقة النباتات أكثر من 200 نوع من الخضراوات والفواكه والأعشاب، ويتم بيع تلك المنتجات خلال فصل الصيف كما يتم استخدامها أيضا في مطعم الحديقة خلال بعض المناسبات.
وتبلغ مساحة الحديقة الملكية 120 هكتاراً، وتوفر الحديقة وسيلة مواصلات لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل التنقل والتنزه داخل الحديقة.


اضف تعليقك

لأعلى