جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في إنجلترا | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

الشهيرة بإسم " كيو جاردنز KEW GARDENS"

جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في إنجلترا

عادل نصار / 2019-10-02 17:41:37 / منوعات
حديقة

حديقة

أتيحت لكاميرا قناة الغد جولة خاصة داخل حديقة النباتات الملكية في انجلترا والمعروفة باسم "كيو جاردن"، والتي تُعد واحدة من أجمل الحدائق بالبلاد، وتتميز بمساحتها الشاسعة وأقسامها العديدة وتعدد الزهور والنباتات فيها والتي جُمعت من كل العالم.


وأشار تقرير الغد إلى أن حديقة النباتات الملكية تم تشييدها بطلب من الأميرة أوجستا عام 1795، وتحتوي على العديد من النباتات الناردة، وتم تصميم حديقة أطفال فيها ليستمتع الأطفال بقضاء الوقت بتواجدهم وسط النباتات، النادرة وبرغم وجود ألعاب في الحديقة إلا أن التركيز دائما ينصب على مشاهدة النباتات.
وتابع التقرير أنه مع مرور السنوات وتوسع الحديقة تم إلحاق مباني إخرى إليها، تلك التي أتاحت إقامة حفلات الزواج والمناسبات في هذا المكان، ويُزرع في حديقة النباتات أكثر من 200 نوع من الخضراوات والفواكه والأعشاب، ويتم بيع تلك المنتجات خلال فصل الصيف كما يتم استخدامها أيضا في مطعم الحديقة خلال بعض المناسبات.
وتبلغ مساحة الحديقة الملكية 120 هكتاراً، وتوفر الحديقة وسيلة مواصلات لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل التنقل والتنزه داخل الحديقة.


اضف تعليقك

لأعلى