شاهد.. "سباب" متبادل بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها على إنستجرام | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

شاهد.. "سباب" متبادل بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها على إنستجرام

منى عيسوي / 2019-10-02 14:11:59 / فن
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تبادلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السباب، مع أحد متابعيها، عبر حسابها على إنستجرام، بعد أن شاركت جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها مرتدية فستان أزرق قصير مع حذاء برقبة عالية من نفس لون الفستان.

 

وقالت هيفاء معلقة على إحدى الصور: "لو النوايا لها صوت.. يا فضيحة البشر!!. مين اكتر حدا بتتمنوا تعرفوا نواياه؟ وليش؟".

تفاعل الجمهور مع النجمة اللبنانية وردت على بعضهم، إلا أن إحدى المتابعات لم تعلق على الإطلالة أو وقامت بسب هيفاء مباشرة، لترد عليها الأخيرة بنفس اللفظ الذي استخدمته.

 

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تنشغل حاليا في تصوير فيلمها "عقد الخواجة"، من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى