رئيس البرلمان يكشف حقيقة إشادته بـ"هتلر" | الصباح
سحب تنظيم بطولة العالم لرفع الأثقال من مصر.. رسميا     elsaba7     تعرف على تأخيرات مواعيد القطارات.. اليوم     elsaba7     "العصار" يبحث مع وفد جنوب إفريقى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الرئيس السيسي يكرم المنتخب الأوليمبي ورياضيين بقصر الاتحادية اليوم     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7    

رئيس البرلمان يكشف حقيقة إشادته بـ"هتلر"

منى عيسوي / 2019-10-02 12:24:13 / سياسة
الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري

أكد علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن هتلر قائد ألمانيا النازية، شخص ارتكب العديد من الجرائم والخطايا بحق العالم، ولا يمكن أن يشيد به إطلاقا، وذلك ردا على ما تردد حول إشادته به.

 

وأشار رئيس البرلمان إلى أنه أشاد فقط بالبنية التحتية التي تمتاز بها ألمانيا وحققها الشعب الألماني، والتي تعد نموذجا فريدا في البنيات التحتية على مستوى العالم.

 

وأكد خلال الجلسة العامة للبرلمان،اليوم الأربعاء، علي أنه بجلسة الثلاثاء، تحدث عن البنية التحتية ضرورة مهمة في بناء الدول، ودولة ألمانيا تعد نموذج في ذلك، إلا أن بعض المغرضين خرجوا في تأويل حديثه بأنه يشيد بهذه الشخصية في إشارة لـ"هتلر"، مؤكدا علي أن هذا أمر غير منطقي ولا يمكن لأي شخص حصل علي قدر بسيط ومتدني من التعليم أن يشيد بهذه الشخصية التى ارتكبت الجرائم والخطايا قائلا: "الإشادة بالشعب الألماني وبنيته التحتية ولا يمكن أي دولة أن تتقدم إطلاقا إلا ببنية أساسية من محطات طاقة وأنفاق وكباري وهذا هو جسر التقدم".

 

وأوضح عبد العال، أن مصر تسير في هذا الإطار الخاص ببناء بنية تحتية وأساسية علي مستوي عال، مؤكدا علي أن الروشتة في بناء وتطوير الدولة تري ألمانيا نموذج فى البنية التحتية ومن ثم تأخذها في إطار البناء والتشيد، مستشهدا بمحافظة أسوان التى كانت طوال السنوات الماضية دون أى بينة تحتية وأساسية مما جعلها بعيدة عن العالم والقاهرة ذاتها، وأيضا حلايب وشلاتين.

 

وأضاف أنه لو كان هناك بنية تحتية وطرق تربط هذه المحافظات بالقاهرة كان الوضع سيتغير كثير ، مشيرا إلي أن مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو هذه البنية التحتية من طرق وأنفاق في سيناء وكباري علي النيل ومحطات وقود وغيرها من الضوابط التى تخدم المنظومة.

 

وأعلن رئيس البرلمان استياءه من تحويل بعض المغرضين لحديثه بأنه إشادة ، وتابع، : "من أجل إجبارنا علي الصمت وعدم الحديث وهو أمر غير مقبول إطلاقا، مش هنبطل كلام وهنتكلم ولن يوقفنا أحد ونحن نسير فى الطريق الصحيح".


اضف تعليقك

لأعلى