بومبيو يكشف كذب إيران بصورة لناقلة نفط | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

بومبيو يكشف كذب إيران بصورة لناقلة نفط

ادريان ١

ادريان ١

كشف وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم، الأربعاء، كذب السلطات الإيرانية، وذلك عبر نشر صورة لناقلة النفط أدريان درايا 1 وهي تفرغ شحنتها بالقرب من السواحل السورية.


وغرد مايك بومبيو، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "على الرغم من وعود وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى المملكة المتحدة بعدم توصيل أدريان درايا 1 للنفط إلى سوريا، إلا أنها تقوم الآن بنقل النفط بالقرب من السواحل السورية".

وتابع بومبيو في تغريدته قائلا: "هل سيحاسب العالم إيران إذا أوصلت هذا النفط إلى سوريا؟".

وتوضح الصورة التي نشرها بومبيو على تويتر، ناقلة النفط "أدريان درايا 1" وهي تنقل النفط إلى ناقلة أخرى تدعى "ياسمين" بالقرب من السواحل السورية، وهو ما يتنافى مع الالتزام الذي تقدمت به السلطات الإيرانية بعدم توصيل النفط إلى سوريا، نظير الإفراج عن الناقلة من قبل سلطات جبل طارق.
صورة النافلة
 
 


اضف تعليقك

لأعلى