انطلاق فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى لـ "برنامج تأهيل الكوادر الشبابية لتولي المناصب السياسية" بالمصريين | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

انطلاق فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى لـ "برنامج تأهيل الكوادر الشبابية لتولي المناصب السياسية" بالمصريين

عادل نصار / 2019-10-01 18:54:21 / سياسة
المصريين

المصريين

برئاسة الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، وبإشراف لجنة التعليم العالي برئاسة الدكتورة ميادة السيد، انطلقت فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى من "برنامج تأهيل الكوادر الشبابية لتولي المناصب السياسية".

وحضر الفعاليات عدد كبير من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور مجدي سليم وكيل أول وزارة السياحة، والممثل القدير عادل شعبان، والدكتورة عصمت الشقنقيري الناقدة الفنية وعضو هيئة مكتب العلاقات العامة أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن، والأديبة والكاتبة نهال خيري ورئيس لجنة الثقافة باتحاد شباب حزب المؤتمر.

وشارك في حضور فعاليات الحفل عدد كبير من قيادات حزب المصريين على رأسهم الدكتور حسام درويش عضو المجلس الرئاسي، والمهندس سليم الديب مساعد رئيس الحزب، والأستاذ محمد مجدي أمين لجنة الاعلام، والأستاذ محمد نافع رئيس لجنة السياحة، والأستاذ شريف مسلم نائب رئيس لجنة السياحة، والدكتورة فاتن هزاع أمينة المرأة بأمانة الجيزة.

فيما بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء وطننا الغالي بالحادث الأليم ببئر العبد بسيناء، ثم تلاوة عطرة للقارئ الشاب عبد الرحمن ربيع.

وألقت بعدها الدكتورة ميادة السيد كلمة شكر توجهت بها إلى رئيس حزب المصريين المستشار الدكتور حسين أبو العطا على كل ما قدمه من دعم وتشجيع لخروج برنامج تأهيل الكوادر الشبابية بهذا الشكل المشرف، وذكرت أن هذا البرنامج يعتبر البرنامج التدريبي الأول من نوعه الذي يتبنى تنفيذه على أرض الواقع حزب سياسي وهو ما يدل على مصداقية توجه حزب المصريين في خدمة شباب مصر والدفع بكوادر سياسة شابة قادرة على القيادة وادارة الأزمة وصنع القرار، وأشادت بالدور الذي يسلكه حزب المصريين رئيسًا وقيادات في بناء وتشكيل قادة للمستقبل واعون ويقظون لكافة التحديات التي تواجه وطنهم الغالي، كما أشارت إلى أهمية تفويض ادارة المبادرات التعليمية والتأهيلية إلى الشباب والاستفادة القصوى من طاقاتهم بدلًا من اهدارها. وتوجهت في نهاية كلمتها بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح هذا البرنامج.

وشهد الحفل تسليم 35 قائد شهادات اجتياز البرنامج بنجاح والذي انطلق في الموافق 13 يوليو 2019 وحتى 28 سبتمبر 2019 لمدة استمرت قرابة الثلاث أشهر متصلة دون انقطاع من الجهد والعمل المستمر بواقع 50 ساعة تدريبية طرحت فيها كافة البرامج التدريبية التي تؤهل الشباب المشارك لتولي المناصب السياسية والادارية.

كما تم تكريم المحاضرين بالبرنامج وعلى رأسهم اللواء يوسف أحمد وصال أستاذ الأمن القومي وادارة الأزمات، الدكتور أحمد محمد عبد العزيز استاذ التخطيط الاستراتيجي المساعد بكلية تربية جامعة عين شمس، الدكتور محمد شكري التلاوي الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود، الأستاذ والخبير المالي محمود سويلم مدير تطوير الأعمال بمجموعة راية القابضة، والدكتورة ميادة السيد حسين الباحث بمركز الدراسات الاستراتيجية والمستقبلية بجامعة عين شمس والمشرف على تنفيذ برنامج تأهيل الكوادر الشبابية بالحزب. كما تم تقديم شهادات شكر وتقدير للشخصيات العامة على حضورهم فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولي من برنامج تأهيل الكوادر الشبابية لتولي المناصب السياسية.

واختتم حفل التخرج بفقرة غنائية وطنية أحياها عدد من المواهب الشابة على رأسهم المطربة د.عصمت الشقنقيري، والفنانة بسنت محمد.

 


اضف تعليقك

لأعلى