حنين علي: سعيدة بتكريمي بمهرجان الأزياء الدولي بالمغرب.. واسجل حلقات برنامجي الجديد | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

حنين علي: سعيدة بتكريمي بمهرجان الأزياء الدولي بالمغرب.. واسجل حلقات برنامجي الجديد

أحمد حسن / 2019-10-01 16:35:19 / فن
حنين علي

حنين علي

عبرت الإعلامية حنين علي عن سعادتها بتكريمها في دولة المغرب وخاصة في مدينة مراكش، وذلك من مهرجان الأزياء الدولي هناك وشط كوكبة كبيرة من مصممي الأزياء في الوطن العربي . وقالت حنين علي، في تصريحات لها اليوم الثلاثاء، أنها تشكر جميع المنظمين والقائمين علي المهرجان، لتوجيه الدعوة لها للحضور مشيرة الي ان المهرجان له سمعة طيبة وسط مهرجانات الفاشون في الوطن العربي . علي الجانب الاخر تواصل الاعلامية حنين علي تسجيل حلقات برنامجها الجديد "لمسات خاصة" والذي يهتم بأفكار الازياء والموضة ويتم استضافة عدد كبير من المصممين والمبتكرين في هذا المجال .

وقالت حنين علي، في تصريحات لها اليوم الثلاثاء، أنها تشكر جميع المنظمين والقائمين علي المهرجان، لتوجيه الدعوة لها للحضور مشيرة الي ان المهرجان له سمعة طيبة وسط مهرجانات الفاشون في الوطن العربي .

علي الجانب الاخر تواصل الاعلامية حنين علي تسجيل حلقات برنامجها الجديد "لمسات خاصة" والذي يهتم بأفكار الازياء والموضة ويتم استضافة عدد كبير من المصممين والمبتكرين في هذا المجال .

حنين علي
حنين علي
حنين علي


اضف تعليقك

لأعلى