محافظ الغربية .. يتفقد الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون ويوجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال بمقر المركز التكنولوجي | الصباح
طقس اليوم.. انخفاض في درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 14 درجة     elsaba7     التأخيرات المتوقعة في قطارات السكة الحديد اليوم     elsaba7     وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7    

محافظ الغربية .. يتفقد الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون ويوجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال بمقر المركز التكنولوجي

صورة من الحدث

صورة من الحدث

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون والمركز التكنولوجي للوقوف على معدلات تنفيذ الأعمال والتأكيد على الإنتهاء منها في المواعيد المحددة. حيث تفقد مقر المركز التكنولوجي بالمبنى مؤكداً على الإنتهاء من جميع الأعمال به خلال أسبوع مع تجهيز المقر وتشغيل الأجهزة وذلك لسرعة تقديم الخدمات المميكنة للمواطنين مما يمثل خطوة مهمة في طريق التحول الرقمي والقضاء على التعاملات الورقية ، من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة.

 
كما تفقد مقر خدمة المواطنين وقاعة الإجتماعات والمكاتب الإدارية بالمبنى.
وخلال التفقد أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة بسيون بعمل دراسة عن إستكمال رصف شارع 23 يوليو بطول 1600م وذلك لما حققه الجزء الأول من رصف الشارع بطول 2.4كم أريحية للمواطنين وساهم في تنظيم السيولة المرورية بالمدينة.
كما ألتقى المحافظ بالمواطنين خارج المجلس حيث أستمع إلى متطلباتهم موضحاً أن ملف تقنين التعديات على أملاك الدولة يأتي في صالح المواطنين وخاصة بعد تقديم كافة التسهيلات في السداد وكذا إعتماد أسعار تنافسية تحقق التوازن بين صالح المواطن وحق الدولة في إسترداد أراضيها.


اضف تعليقك

لأعلى