"الممر" يستمر في تحقيق النجاح.. وصناعه يستعدون لجزء ثاني | الصباح

"الممر" يستمر في تحقيق النجاح.. وصناعه يستعدون لجزء ثاني

أحمد حسن / 2019-09-29 12:24:20 / فن
الممر

الممر

استطاع فيلم "الممر" أن يخلق حالة فريدة في السينما المصرية والعربية، من خلال قدرته علي جذب الجمهور وتحقيق إيرادات ضخمة أمام شباك التذاكر والتي تجاوزت ال ٧٨ مليون جنيه.

ورغم عرضه منذ موسم عيد الفطر إلا أن العمل مازال بعرض في السينمات وينافس الأفلام المعروضة ويستمر في تحقيق الإيرادات.

هذا بجانب عرضه على منصة WATCH IT الرقمية، ومع ذلك تفوق على كل عدد من الأفلام المعروضة بدور العرض،منها الجزء الثاني من "الكنز"، وفيلم "انت حبيبي وبس".

أرقاما مميزة حققها فيلم "الممر" وحققها أيضا النجم أحمد عز والذي يعرض له حاليا أيضا الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وعلمت "الصباح" أن النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل الحربي والوطني، جعل صناعه يفكرون في تقديم جزء ثاني منه وهو الأمر الأقرب خلال الفترة القادمة.

"الممر" يضم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

الفيلم تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر، وقامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير، وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.


اضف تعليقك

لأعلى