علي المصيلحي يفتتح مركزي خدمة المواطنين في قليوب | الصباح
القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7    

علي المصيلحي يفتتح مركزي خدمة المواطنين في قليوب

أحمد حسن / 2019-09-29 11:54:36 / الصباح Extra
وزير التموين

وزير التموين

افتتح وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، اليوم الأحد، مركزي خدمة المواطنين بكل من قليوب، شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بحضور المحافظ وعدد من قيادات الوزارة وأعضاء مجلس النواب.

وأكد الوزير خلال الافتتاح، أن ذلك يأتي في إطار الخطة التي تشهدها الدولة لتطوير حوالي ٥٥٠ مكتبًا على مستوى الجمهورية، تيسيرًا على المواطنين وفي إطار التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة.

وقال مصيلحي،أن الوزارة أصبحت لديها قاعدة بيانات دقيقة جدا ولم يعد مثلما كان سابقاً أن يقوم شخص بضرب البطاقات لأكثر من فرد: "زمن ضرب البطاقات التموينية انتهى".

وأضاف الوزير، أن مكاتب الخدمة تأتي في إطار خطة طموحة تلبية لتسهيل الإجراءات على المواطن، مطالبا العاملين بهذه المكاتب بالتيسبر على المواطنين وعدم إرجاعهم دون جدوى.

وزير التموين
وزير التموين
وزير التموين
وزير التموين
وزير التموين
وزير التموين
وزير التموين


اضف تعليقك

لأعلى