بريطانيا تعلن عن عودة 16700 من عملاء شركة توماس كوك | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

بريطانيا تعلن عن عودة 16700 من عملاء شركة توماس كوك

صورة

صورة

أعلنت بريطانيا، عن عودة 16700 آخرين من عملاء شركة توماس كوك البريطانية، اليوم السبت، على متن 76 رحلة طيران.

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، ذكرت هيئة الطيران المدني في بريطانيا، أنها أعادت حتى الآن أكثر من نصف العدد الإجمالي لعملاء الشركة، بعد انهيار توماس كوك وإفلاسها.

 

وكانت الحكومة البريطانية، طالبت هيئة الطيران المدني البريطانية، ببدء إعادة عملاء "توماس كوك" المتضررين من الخارج في غضون أسبوعين، اعتبارا من الاثنين الماضي وحتى 6 أكتوبر المقبل.

 

وأرجعت شركة توماس كوك، انهيارها إلى ارتفاع مستويات الدين، والشركات المنافسة، التي تعمل عبر الإنترنت، وارتفاع درجات الحرارة في فصول الصيف في بريطانيا عن معدلاتها الطبيعية، والاضطراب في الوجهات السياحية.

 

ويواجه 22 ألف شخص من بينهم 9 آلاف بريطاني خطر فقدان وظائفهم على خلفية إعلان الشركة القائمة منذ 178 عاما، إفلاسها.


اضف تعليقك

لأعلى