"الجبلاية" : تأجيل مباراة الزمالك وجينراسيون بدوري الأبطال | الصباح

"الجبلاية" : تأجيل مباراة الزمالك وجينراسيون بدوري الأبطال

أحمد واعر / 2019-09-27 21:40:24 / رياضة
الزمالك

الزمالك

أعلن  اتحاد الكرة المصري عن تأجيل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لتلعب الأحد المقبل بدلًا من أن تلعب غدًا السبت على استاد بتروسبورت بالقاهرة.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي "فيس بوك" :" الزمالك يواجه جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد القادم الساعة 8 مساءً".

 

ونشبت أزمة خلال الساعات الماضية بعد رفض الفريق السنغالي السفر إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لمواجهة الزمالك في مباراة الإياب من دور الـ32 من البطولة وذلك في ظل تأكيد نادي الزمالك حصوله على موافقة الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالي لتلعب على استاد برج العرب يوم الأحد بدلًا من أن تلعب غدًا السبت على استاد بتروسبورت بالقاهرة، تم إخطارهم به من قبل الكاف في الـ16 من سبتمبر الجاري، مهددًا باللجوء للفيفا في حالة لم يتم وضع حل عاجل للمباراة.

وكان مسئولو استاد بتروسبورت قد منعوا فريق جينراسيون فوت السنغالي، منافس الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا من التدرب على الاستاد؛ لعدم قيام الزمالك بالحجز للفريق السنغالي بالتدرب على الاستاد، في إطار استعدادات الفريقين لخوض مباراة الإياب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى