بعد انتشار البلطجة والتنمر.. "فيس بوك" يبحث سبل إخفاء الإعجاب والتعليقات | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

بعد انتشار البلطجة والتنمر.. "فيس بوك" يبحث سبل إخفاء الإعجاب والتعليقات

عادل نصار / 2019-09-27 19:39:35 / منوعات
فيس بوك

فيس بوك

لطالما كانت أعداد الإعجاب والتعليقات مقياس شهرة للمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن فيس بوك قرر إخفاء أعداد الإعجاب والتعليقات في أستراليا في تجربة جديدة لمكافحة البلطجة على منصة التواصل الاجتماعي، بحسب تقرير بثته قناة الغد.

وأوضح التقرير أن هذا الأمر سيتيح للمستخدمين والمتابعين والمعجبين التركيز على جودة تفاعلاتهم وجودة المحتوى بدلا من التركيز على عدد حالات الإعجاب أو ردود الفعل، وبحسب ما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية ستكون حالات الإعجاب خاصة ومرئية لمؤلف المشاركة فقط في تجربة أولية تستجيب بشكل أو أخر لمطالب مجموعات مكافحة البلطجة على منصة التواصل الاجتماعي.

وأشار التقرير إلى أن هذا التحرك يستند إلى أبحاث الرفاهية وردود فعل من الاخصائيين في الصحة العقلية والذين أكدوا أن عدد حالات الإعجاب يمكن أن يتسبب في المقارنة الاجتماعية.


اضف تعليقك

لأعلى