في مظاهرة حاشدة.. عشرات الآلاف يؤيدون الرئيس السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب | الصباح
أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة     elsaba7     مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7     أول رسالة ماجستير في تطوير أداء الضرائب في ضوء التجارب الدولية     elsaba7     ميناء الإسكندريه: تسهيل كافة الإجراءات مع بدء موسم الحاصلات الزراعية     elsaba7     تكريم أسر شهداء الشرطة بميناء الإسكندريه(صور)     elsaba7     إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقيـة بجامعة الإسكندرية     elsaba7     إحالة أوراق ٣ متهمين للمفتي بعد محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارج(صور)     elsaba7    

في مظاهرة حاشدة.. عشرات الآلاف يؤيدون الرئيس السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب

صورة

صورة

توافد عشرات الآلاف من المواطنين على منطقة المنصة بطريق النصر بمدينة نصر؛ للمشاركة في مظاهرة حاشدة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب التي يرددها أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي.

ورفع المشاركون في المظاهرات لافتات تندد بالإرهاب، وتشدد على ضرورة التصدي لمحاولات هدم الدولة ومساعي المساس بأمن واستقرار الوطن، بعدما بدأ يتعافى من الفوضى التي عاشها لعدة سنوات.

وحمل المواطنون أعلام مصر مرددين هتافات لتأييد الرئيس السيسي، ودعم خطواته الجادة في الإصلاح الاقتصادي وتطوير البنية التحتية والارتقاء بالدولة المصرية.

وقامت المنصة الرئيسية للمظاهرة بإذاعة عدد من الأغاني الوطنية والحماسية، وسط إقبال متزايد للمشاركة في الاحتفالية التي من المقرر أن تقام بعد قليل في منطقة المنصة.

وكان هناك العديد من الدعوات من قبل المواطنين، بدأت من صباح اليوم الجمعة، في مسيرة "فى حب مصر"، التي تقام في حي مدينة نصر، تأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولمواجهة الشائعات التي تقوم بها الجماعات الإرهابية ضد الدولة المصرية ورئيس الجمهورية، والتي رفضها المواطنون، ما دفعهم لعمل مسيرات مؤيدة في مواجهة الإرهاب ومع الدولة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى