القوات المسلحة تنفذ تجربة "مصر-6" لإنقاذ عبارة من الغرق | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

القوات المسلحة تنفذ تجربة "مصر-6" لإنقاذ عبارة من الغرق

إنقاذ عبارة

إنقاذ عبارة

نفذ مركز البحث والإنقاذ الرئيسى بالقوات المسلحة، اليوم، الجمعة، تجربة "مصر – 6" التي تتضمن إنقاذ طاقم وركاب عبارة تعرضت للغرق، وذلك مع اتباع كافة إجراءات نظام الاستغاثة والسلامة البحري العالمى.

 

شملت التجربة التي نفذت قبالة شواطئ مدينه شرم الشيخ، تنفيذ سيناريو واقعى لعملية إنقاذ عبارة تعرضت للغرق؛ حيث تلقى مركز البحث والإنقاذ الرئيسى للقوات المسلحة إشارة استغاثة من العبارة بعد حدوث انفجار بخزانات السولار، وعلى الفور أقلعت طائرة هليكوبتر طراز"شينوك" لموقع الحدث، كما تم الدفع بعدد من القطع البحرية وعلى متنها أطقم الغطس والإنقاذ للتعامل الفورى مع الموقف.

تأتي هذه التجربة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون مع مؤسسات الدولة لمواجهة كافة المخاطر والأزمات التي قد تؤثر على أمن وسلامة الوطن.

 


اضف تعليقك

لأعلى