القوات المسلحة تنفذ تجربة "مصر-6" لإنقاذ عبارة من الغرق | الصباح
الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7     هيئة تنمية المجتمع في دبي تمنح مركز هاي هوبس لعلاج الأطفال رخصة العمل بصفة منشأة غير ربحية     elsaba7     صناع الحياة تطلق نظام تأمين صحي بمشروع رزق حلال يستفيد منه 1060 شخص     elsaba7     "المصريين": السيسي يسعى بكل ما أوتي من قوة للقضاء على الإرهاب     elsaba7     بالفيديو.. "شعب مالوش كتالوج".. شاهد رد فعل الناس عن "الزوجة الثانية"     elsaba7     "ماحدش سابوا في حاله".. قصة معاناة لحالة "سمنة مفرطة" (فيديو)     elsaba7     "المخدرات" .. كلمة السر فى مقتل طفلة بطلقة نارية بالسنطة     elsaba7     السيسى يلتقي رؤساء أجهزة مخابرات لبحث مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف     elsaba7     محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يشهدان بدء التشغيل التجريبى لمصنع تدوير القمامة     elsaba7     مياه الصرف الصحى تغرق مدرسة " ميت عساس الأبتدائية" بسمنود     elsaba7     قصي خولي يكشف تفاصيل زواجه السري     elsaba7    

القوات المسلحة تنفذ تجربة "مصر-6" لإنقاذ عبارة من الغرق

إنقاذ عبارة

إنقاذ عبارة

نفذ مركز البحث والإنقاذ الرئيسى بالقوات المسلحة، اليوم، الجمعة، تجربة "مصر – 6" التي تتضمن إنقاذ طاقم وركاب عبارة تعرضت للغرق، وذلك مع اتباع كافة إجراءات نظام الاستغاثة والسلامة البحري العالمى.

 

شملت التجربة التي نفذت قبالة شواطئ مدينه شرم الشيخ، تنفيذ سيناريو واقعى لعملية إنقاذ عبارة تعرضت للغرق؛ حيث تلقى مركز البحث والإنقاذ الرئيسى للقوات المسلحة إشارة استغاثة من العبارة بعد حدوث انفجار بخزانات السولار، وعلى الفور أقلعت طائرة هليكوبتر طراز"شينوك" لموقع الحدث، كما تم الدفع بعدد من القطع البحرية وعلى متنها أطقم الغطس والإنقاذ للتعامل الفورى مع الموقف.

تأتي هذه التجربة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون مع مؤسسات الدولة لمواجهة كافة المخاطر والأزمات التي قد تؤثر على أمن وسلامة الوطن.

 


اضف تعليقك

لأعلى