خبير عسكرى: يحق لمصر إغلاق قناة السويس فى وجه الملاحة التركية | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

خبير عسكرى: يحق لمصر إغلاق قناة السويس فى وجه الملاحة التركية

اللواء محمود خلف

اللواء محمود خلف

قال اللواء محمود خلف، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إنه لا أحد يستطيع أن يكسر مصر مهما كان، مشيرا إلى أن مصر واحدة من الدول التي تمتلك جيشا قويا بالشرق الأوسط.

وأضاف "خلف" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن هناك وقت مناسب وصبر من الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يحدث من شائعات، موضحا أنه يجب متابعة خطاب الرئيس بالأمم المتحدة وخطاب المدعو أردوغان، بالإضافة إلى بيان وزارة الخارجية المصرية الذى وجهته إلى تركيا. وأكد، أن جميع الوثائق الثلاثة وهي خطاب الرئيس السيسى وبيان وزارة الخارجية والخطاب الخاص بأردوغان لابد أن يذهب إلى البرلمان لمناقشته، لأنه طبقا للقانون الدولى أردوغان يرتكب عمل من أعمال الحرب ويحق لمصر إغلاق قناة السويس فى وجه الملاحة التركية.


اضف تعليقك

لأعلى