بالفيديو..عمرو سعد: "اتهموني بالغرور ولكني خجول وأسعى دائما إلى تغيير اداوري" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بالفيديو..عمرو سعد: "اتهموني بالغرور ولكني خجول وأسعى دائما إلى تغيير اداوري"

باسل عبد الغني / 2019-09-27 12:16:51 / فن
عمرو سعد

عمرو سعد

قال الفنان عمرو سعد، إنه من الشخصيات الخجولة جدا، لذلك يقوم بتصوير الأعمال الفنية والذهاب إلى المنزل مباشرة، لافتا إلى أنه لا يفضل الحوارات واللقاءات التلفزيونية بشكل دائم بسبب الخجل.

وأضاف خلال لقائه على قناة «الحياة» أنه يقدم أعمال فنية بعيدة تماما عن شخصيته في الحقيقة، موضحا أن أحد الجمهور وجه له نقد ووصفوه بأنه مغرور بسبب بعده عن التلفزيون والبرامج التلفزيونية. وهذا غير صحيح ولكنه يخجل.

وأشار إلى أنه يشعر بالقرب من جمهوره بسبب أدواره التي قدمها خاصة «ابن البلد» منذ بدايته، التي ظهر فيها في الأفلام خاصة دوره في فيلم «حين ميسرة»، مؤكدا أنه يسعى الآن إلى تغيير الشخصية ويقدم أدوار جديدة في الدراما والسينما.

 


اضف تعليقك

لأعلى