حقيقة تخفيض الفائدة على الشهادات الادخارية للأفراد للبنك المركزي | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

حقيقة تخفيض الفائدة على الشهادات الادخارية للأفراد للبنك المركزي

البنك المركزي

البنك المركزي

أكد مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري أنه لن يتم خفض الفائدة على الأوعية الادخارية "الشهادات للافراد بالبنوك" على خلفية قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي خفض الفائدة على الايداع والاقراض بنسبة 1 في المائة اليوم.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الاوسط إن الاوعية الادخارية للافراد مثل شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت والمتغير ستبقى كما هي وفق ما أعلنته البنوك الشهر الماضي.

 

وكان البنك الاهلى قد حدد الشهر الماضي أسعار الفائدة على شهادات الادخار البلاتينية لمدة 3 سنوات بواقع 14 في المائة و25ر14 في المائة على الشهادات ذات العائد الشهري والربع سنوي على الترتيب، كما حدد بنك مصر الفائدة على شهادات الثلاث سنوات ذات العائد الشهري عند 14 في المائة وعند 5ر14 في المائة للشهادات ذات العائد المتغير.

 

وقررت لجنة السياسات بالبنك المركزي المصري اليوم خفض الفائدة على الايداع والاقراض بنسبة 1 في المائة لتصل إلى 25ر13 في المائة , 25ر14 في المائة على الترتيب.


اضف تعليقك

لأعلى