شاهد.. تعليق كريم فهمي علي أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

شاهد.. تعليق كريم فهمي علي أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

محرر الصباح / 2019-09-26 11:16:13 / فن
كريم فهمي

كريم فهمي

أزمة جديدة اشتعلت لين محترفنا المصري محمد صلاح بصفوف ليفربول الانجليزي، بعد عدم قيامهم بالتصويت له في جائزة أفضل لاعب في العالم، الأمر الذي جعل الفنان كريم فهمي يعلق علي الأزمة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق كريم فهمي، على عدم تصويت الجبلاية لصالح محمد صلاح في جائزة "The BES" كأفضل لاعب في العالم عام 2019، قائلا: "طبعا مش محتاج أقول أن الراجل ده من أنجح الناس اللي في مصر، وإن مكانش أنجحهم ، كل الجدل اللي حصل في التصويت وفيه تقصير من الجانب المصري لو صح تبقي كارثة إننا منقفش معاه و سيبك بقي من فكرة حرية الرأي لأن كل لعيب بلده ساندته حتي لو مش هو الأفضل ، أما بقى بخصوص الصحفي هاني دانيل لو زي".

وتابع :" ما سمعنا التفاصيل كده و طلعت حقيقة يبقي أحنا في كارثة و غل و حقد و قرف …. محمد صلاح لو كان في أيدي تصويت كنت أديتلك صوتي ميت مرة مش أنا بس و معظم الشعب المصري، إلا فيه مرضى نفسيين حوالينا مش حابيين النجاح و بيسيطر عليهم الحقد و الغل".


اضف تعليقك

لأعلى