محمد الباز: هناك شباب مغيبون انساقوا وراء الداعية الإرهابية ضد مصر | الصباح
وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7     صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7     الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7    

محمد الباز: هناك شباب مغيبون انساقوا وراء الداعية الإرهابية ضد مصر

محمد الباز

محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرر جريدة الدستور، إن عدد "الدستور" غدًا يحمل مفاجآت عديدة ، حيث جمع كافة الصور الخاصة بـ محمد علي المقاول الهارب و وائل غنيم وكافة الإعلاميين الذين يظهرون على قنوات الإخوان، وكذلك عمرو واكد وخالد فهمي، وغيرهم من الشخصيات التي تدعوا للفوضى في مصر.

وأضاف "الباز"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، :" أنا بسأل سؤال واحد هو إيه اللي لم الشامي على المغربي، بس الحاجة الوحيدة اللي اجتمعوا عليها رغم اختلاف أفكارهم، هي نشر الفوضى في مصر"، موضحًا أن عدد غدًا يتضمن كل ما قام به هؤلاء الأشخاص في حق الوطن مصر.

وأشار إلى أن هذا المانشت يُعد تحذير للمواطنين بأنهم إذا شاهدوا أي شخص على أي قناة أو وسيلة إعلامية فعليهم عدم تصديقهم ، مضيفًا :" دول بيتكلموا من بره مصر ، قليل منهم داخل مصر ، اللي هرب واللي مشي واللي ساب البلد وهج".

وتابع:" مصر  قدام حرب خارجية تتعرض لها، وهناك حرب تشن على مصر من الخارج، وللأسف فيه استجابة من شباب صغير وعيال صغيرين، مغيبة ومصدقة الناس دي".


اضف تعليقك

لأعلى