محمد الباز: هناك شباب مغيبون انساقوا وراء الداعية الإرهابية ضد مصر | الصباح
 لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7     بالأسماء الداخلية تضبط ٧ أشخاص تابعين لحركة حسم خططوا لاستهداف البلاد في ٢٥ يناير     elsaba7     وزير الطيران المدني يستقبل سفير ألمانيا بالقاهرة واستئناف خط دوسلدورف الصيف القادم     elsaba7     مسئول تخزين الأسلحة في حسم: خططنا لتنفيذ عملية إرهابية كبيرة فى ذكرى 25 يناير     elsaba7     بايرن ميونخ يضم ألفارو أودريوزولا     elsaba7     القبض على عناصر من حسم الإرهابية بينهم منفذو العملية الإرهابية بطوخ     elsaba7     النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة و الجيزة     elsaba7     الجيش الإسرائيلي يرش مبيدات سامة على حدود غزة     elsaba7     البورصة المصرية تبدأ تعاملاتها على ارتفاع جماعى بمشتريات المصريين والأجانب     elsaba7    

محمد الباز: هناك شباب مغيبون انساقوا وراء الداعية الإرهابية ضد مصر

محمد الباز

محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرر جريدة الدستور، إن عدد "الدستور" غدًا يحمل مفاجآت عديدة ، حيث جمع كافة الصور الخاصة بـ محمد علي المقاول الهارب و وائل غنيم وكافة الإعلاميين الذين يظهرون على قنوات الإخوان، وكذلك عمرو واكد وخالد فهمي، وغيرهم من الشخصيات التي تدعوا للفوضى في مصر.

وأضاف "الباز"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، :" أنا بسأل سؤال واحد هو إيه اللي لم الشامي على المغربي، بس الحاجة الوحيدة اللي اجتمعوا عليها رغم اختلاف أفكارهم، هي نشر الفوضى في مصر"، موضحًا أن عدد غدًا يتضمن كل ما قام به هؤلاء الأشخاص في حق الوطن مصر.

وأشار إلى أن هذا المانشت يُعد تحذير للمواطنين بأنهم إذا شاهدوا أي شخص على أي قناة أو وسيلة إعلامية فعليهم عدم تصديقهم ، مضيفًا :" دول بيتكلموا من بره مصر ، قليل منهم داخل مصر ، اللي هرب واللي مشي واللي ساب البلد وهج".

وتابع:" مصر  قدام حرب خارجية تتعرض لها، وهناك حرب تشن على مصر من الخارج، وللأسف فيه استجابة من شباب صغير وعيال صغيرين، مغيبة ومصدقة الناس دي".


اضف تعليقك

لأعلى