خبير أمن المعلومات: حساب واحد على "تويتر" نشر 1725 تغريدة مناهضة للدولة المصرية الفترة الماضية | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

خبير أمن المعلومات: حساب واحد على "تويتر" نشر 1725 تغريدة مناهضة للدولة المصرية الفترة الماضية

تويتر

تويتر

قال وليد حجاج، خبير أمن معلومات، إنه يوجد بالفعل مجموعات  تستغل "الهاشتاج" الخاص بالاحتجاجات ضد الحكومة في مصر على منصة "تويتر"، حسبما أكد تقرير صادر عن "بي بي سي "، موضحًا أن الكثير من الحسابات كانت موجودة ومجمدة من فترات طويلة ، ونشطت الفترة الحالية.

وأضاف "حجاج"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أنه وجد أن هناك حساب قديم مُجمد منذ 7 سنوات لم ينشر طوال الـ 7 سنوات سوى تغريدتين فقط، ونشر في يوم واحد 1725 تغريدة مناهضة للدولة المصرية، وهذا يدل على أن تلك الحسابات ليست حقيقية.

وتابع :" مفيش مواطن طبيعي هكتب 1725 تغريدة في يوم واحد"، موضحًا أنه يجب على موقع تويتر حين استشعار أن هناك حسابات تنتمي لجماعات إرهابية سواء لداعش أو غيرها عليه وقفها على الفور، حيث إن بي بي سي ليس في استطاعتها أن تأتي بهذه المعلومات إلا من داخل "تويتر"، وإذا كان موقع "تويتر" لا يعلم أن هناك حسابات مفعلة لداعش فهذا يُعد مصيبة كبيرة.


اضف تعليقك

لأعلى