مهند حسني لـ"الصباح": أعشق التمثيل منذُ الصغر.. وأتمني أن أكون عند حسن الظن دائما | الصباح
ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7    

مهند حسني لـ"الصباح": أعشق التمثيل منذُ الصغر.. وأتمني أن أكون عند حسن الظن دائما

ولاء عبد الناصر / 2019-09-25 19:00:59 / فن
مهند حسني

مهند حسني

بحضور وكاريزما خاصة ومعايشة مع الشخصيات استطاع أن يجذب الجمهور إليه، ذاع صيته بعدما شارك في بطولة مسلسل الأب الروحي الجزء الأول والثاني، وشارك في أعمال فنية خلال مسيرته الفنية القصيرة مثل مسلسل ظل الرئيس، كلبش، قيد عائلي، الأب الروحي الجزء الأول والثاني .

هو الممثل الصاعد مهند حسني، الذي التقطته "الصباح" في حوار خاص، ليسرد لنا بداياته في مجال التمثيل وتجاربه في الدراما وكذلك طموحاته وأحلامه في هذا المجال.

ما بداياتك في مجال التمثيل؟

في البداية أنا لست من أسرة فنية بل أسرة رياضية ورغم حبي للرياضة قررت الابتعاد عنها والتركيز على حلمي الأساسي، وهو الفن وبشكل خاص التمثيل، تخرجت من كلية إعلام قسم الإذاعة والتلفزيون وأثناء دراستي بالجامعة درست فن الإخراج والمونتاج وكتابة السيناريو والحوار، وأيضا تقدمت للحصول على كورسات خاصة بالتمثيل، وبعد التخرج بدأت الدخول في ورش التمثيل وتم ترشيحي للمشاركة في مسلسل الأب الروحي والذي أنتجته شركة فنون مصر وقدمتها للمشاهد انا ومعي ١٥ وجه جديد من زملائي بالمشاركة مع كوكبة من النجوم وعملاقة الفن .

و ما هي أقرب الأعمال الفنية التي قدمتها إلي قلبك؟

منذ الصغر وأنا أعشق التمثيل وأتمني أن أصبح ممثل كبير لذلك فأنا اعتز بكل دور قدمته خلال مسيرتي الفنية وتعتبر قريبة إلي قلبي فقد تعلمت من كل دور جديد قدمته .

 كيف تستعد لأي عمل جديد  تقدمه وما الدور الذي تتمني أن تقوم به؟

دائما ما يقوم مخرج العمل جلسات خاصة للوقوف علي ملامح الشخصية وكيف يراها حتي نصل إلى أفضل ما يكون لتجسيد الشخصية التي كتبت من قبل المؤلف، وأتمني أنا أقدم جميع الأدوار فمتعة التمثيل هي تجسيد كل الشخصيات وأن تصبح جميع الشخصيات وتتصف بملامحها.

من تريد المشاركة معه خلال مسيرتك؟

أتمني العمل مع جميع الفنانين فكل فنان له مدرسة وطابع خاص به وهذا ما يضيف لي الكثير فأنا أتعلم من كل فنان أقف أمامه واستمتع بكل ما يقدمه لذا لا أخص أحد معين فالجميع لديه مواهب وقدرات لابد من الاستفادة منها .

ما رأيك في السينما المصرية حاليا وهل تري أن المسرح في حالة اختفاء عن قديما ؟

السينما المصرية في حالة رواج كبير وضخم من حيث الإنتاج والإخراج و التأليف والصورة والمؤثرات وحتي إيرادات الأفلام وهذا ما نراه في السنوات الأخيرة ، وعن المسرح فأنا أعتقد أن المسرح عاد وبقوة وأصبح يمتلك إمكانيات قوية وحديثة جدا .

ما طموحك في مجال التمثيل وبما تنصح المواهب الشابة التي ترغب في الدخول لعالم الفن؟

أتمني أن أقدم أعمال تليق بعقلية المشاهد وأتمني أن أكون عند حسن الظن دائما، ونصيحتي للشباب الاهتمام بالدراسة فهي مهمة جدا والدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لتنمية مواهبهم وأيضا الاجتهاد والسعي وراء الحلم وعدم اليأس والاستسلام .


اضف تعليقك

لأعلى