تقرير|فنانين يعلنون غضبهم بسبب أزمة محمد صلاح | الصباح
السياحة: مصر استعادت سمعتها السياحية وافتتاح معرض "توت" بلندن غاية في الروعة     elsaba7     "العصار" يبحث مع نائب وزير التجارة والصناعة الروسى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الكهرباء تبدأ تحديد أماكن لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية     elsaba7     مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضول لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المؤسسة الدولية للإتيكيت تقدم نصائح لتربية الأبناء     elsaba7     مؤسس "صرخة طفل": أعدنا 15 طفلا لأسرهم خلال سنتين     elsaba7     الفيديو.. مؤسس "صرخة طفل": تلقينا عدة شكاوى بشأن الاستغلال الجنسي للأطفال     elsaba7     محمد الباز: الصورة الذهنية الخاطئة عن السجون سببها السينما وكتب الإخوان     elsaba7     السفارة الروسية تنظم العرض العالمي الاول لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي     elsaba7    

تقرير|فنانين يعلنون غضبهم بسبب أزمة محمد صلاح

منى عيسوي / 2019-09-25 13:50:28 / فن
محمد صلاح

محمد صلاح

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع أزمة اللاعب المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد أن قام بتعديل معلوماته الشخصية على حسابه في Twitter، وحذف ما يشير إلى وجوده في المنتخب.

وذلك بالتزامن مع نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم نتائج التصويت الخاصة بأفضل لاعب في العالم لعام 2019، وظهر فيها عدم تصويت ممثلي مصر له.

 

وقال الفنان نبيل الحلفاوي، مبررا رد فعل صلاح في التعبير عن ضيقه، عبر Twitter: "محمد صلاح معذورفي التعبيرعن ضيقه بحذفه لصفته كلاعب في المنتخب من الBio.. وإن كنت أرى أن Bio أي لاعب يكفي فيه الإشارة لناديه لأنها الصفة الأكيدة إلى حين الانتقال لناد آخر. أما كونه في المنتخب فهو احتمال إلى أن ترسل قائمة المنتخب رسميا.. صلاح معذورلأن عدم إرسال التصويت هو قطعا مقصود".

 

كما أعلن الفنان أحمد السعدني استياءه ما حدث لمحمد صلاح قائلاً عبر حسابه على Twitter: "موضوع صلاح ده بجد محبط ومقرف سواء حدث عن طريق السهو أو متعمد زي ما قال الأخ دانيال ده مش مجبر اختار صلاح لأ حضرتك احنا اللي مش مجبرين إنك تمثلنا اصلاً جتها نيله اللي عايزه خلف.. كلمة أخيره لصلاح اسم بلدك لازم يرجع ينور التويتر بتاعك تاني".

 

كما هاجم الفنان حسن الرداد الممثل الإعلامي لمصر في التصويت للجائزة والذي لم يعطي صوته لصلاح، كاتبًا عبر حسابه على Twitter: "في صحفي كدة ماعرفش حاجة عنه ومش عايز اعرف، كان بيصوت فى جائزة #the_best، وحضرته اختار مانيه ثم رونالدو وأخيرا محمد صلاح، عايز اعرف أنت مصري ازاى عشان ماتختارش ابن بلدك اللى هو مكسر الدنيا، ده مصرى زيه زيك يا جهبز، مش عارف دى نفسنه ولا ايه. ماتزعلش يا صلاح".

 

وقال الفنان مصطفى بسيط عبر حسابه على Twitter: "إن لاعب مصرى يوصل للعالمية دى حاجه مش هتحصل غير كل ١٠٠ سنه يقوم سعتك بغرورك وحقدك ونفسنتك ما تصوتش لابن بلدك؟!؟ الموضوع ده بجد محتاج تحقيق حصل كده ليه و لمصلحه مين؟ هما بجد الناس دى؟! محمد صلاح حقه يزعل وبلاش مقارنه بين صلاح وتريكه اتحاد فاشل وناس فشله وحقد فى كل مكان".

 

كما أعلن الفنان رامي جمال اللاعب، أن من حق محمد صلاح، الغضب لما تعرض له، كاتبًا: "أنت الفخر وأنت معنى الطموح وأنت الأمل موصلتش غير بمجهودك محدش دعمك غير أهلك ورغم كده وصلت ما شاء الله قلوب كتير من العالم بقت معاك وأغلب المصريين معاك اعمل لنفسك ولبلدك ومتستناش رد.. العشم بيزعل وحقك تزعل بس مفيش وقت غير للنجاح ربنا معاك".

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة

 


اضف تعليقك

لأعلى