الذباب يهاجم الجيش الإسرائيلي | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

الذباب يهاجم الجيش الإسرائيلي

ذباب

ذباب

شهدت قواعد الجيش الإسرائيلي المنتشرة على طول الحدود مع قطاع غزة، هجوم لعشرات الآلاف من الذباب والبعوض، الأمر الذي أرهق مئات جنود ومجندات الجيش الإسرائيلي المنتشرين في تلك القواعد في غلاف غزة.

 

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبري، أن عشرات الجنود اشتكوا من الوضع الذي يعيشونه في القواعد العسكرية بسبب الذباب المنتشر على الجدران وأسرة النوم وغرف الطعام والمطابخ وفي كل مكان داخل القواعد.

 

وقالت المجندة "نعما" التي تخدم كمراقبة عسكرية في موقع أميتي العسكري: "نحن كمراقبات نعمل بنظام 8/4 يوميا، الأمر الذي يجعل العمل مستحيلا بهذه الظروف، حيث إن الحشرات بمختلف أنواعها كالنمل والذباب والبعوض تملأ جميع أنحاء القاعدة".


اضف تعليقك

لأعلى