إعلامي: "ترامب" استخدم كافة انواع المفردات والتهديدات أثناء حديثه عن "الصين" | الصباح
براءة جمال وعلاء مبارك و7 أخرين في قضية التلاعب بالبورصة     elsaba7     فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7    

إعلامي: "ترامب" استخدم كافة انواع المفردات والتهديدات أثناء حديثه عن "الصين"

ترامب

ترامب

أكد الإعلامي نشأت الديهي أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استخدم كافة انواع المفردات والتهديدات والهجوم الغير مسبوق في حديثه عن الصين مشيرا الى إن كلمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمثابة مباراة ومصارعة غير حرة.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، ان ترامب قد لقن الصين درسًا في فنون الملاكمة الحرة حيث وجه اتهامات مباشرة للصين بسرقة براءة الاختراع الأمريكية.

واستكمل ان حديث الرئيس الامريكي بالأمم المتحدة كان موجها للداخل الأمريكي، وهي كلمة مرشح يخاطب الناخب الأمريكي، ولا يريد أن يخسر صوت أمريكي واحد في الانتخابات المقبلة.

وتابع ان ترامب قد تحدث عن إيران بأنها دولة قمعية تستحق العقوبات، وسوف يواصل فرض العقوبات عليها، وأنها دولة غير مأمونة، وسيواصل اتخاذ قرارات تحقق ردع لإيران، وهدد في صيغة غير مسبوقة بان الجيش الأمريكي أكبر جيش في العالم، ولكني لا أريد أن استخدم هذه القوة.ـ


اضف تعليقك

لأعلى