صلاح يؤكد حبه لمصر بعد حذفه كونيته لاعبًا للفراعنة من حسابه بتويتر | الصباح
عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     انطلاق مبادرة صحة المرأة بالغربية     elsaba7    

صلاح يؤكد حبه لمصر بعد حذفه كونيته لاعبًا للفراعنة من حسابه بتويتر

أحمد واعر / 2019-09-24 17:37:42 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي عن حبه لبلاده مصر، وذلك برسالة كتبها عبر حسابه الشخصي تويتر قبل قليل.

 

حيث كتب صلاح :" مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولأهلك مش هيعرفوا".

وكان صلاح قد حصل على المركز الرابع في تصنيف الفيفا لأفضل لاعب في العالم في الحفل الذي نظم أمس في مدينة ميلانو الإيطالية وفاز به الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، فيما جاء فان دايك لاعب ليفربول ثانيًا، وحل البرتغالي رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي في المركز الثالث، فيما جاء صلاح رابعًا، وساديو ماني خامسًا.

وكان صلاح قد عبر عن استياءه الشديد بعد اظهار قوائم المصوتين، حيث لم يحصل صلاح إلا على نقطة وحيدة من الصحفي المصري صاحب التصويت الوحيد بعد أن اختار صلاح في المركز الثالث في ترتيب الأفضل في العالم، في حين لم يحصل صلاح على تصويت الثنائي المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الأسبق، وأحمد المحمدي كابتن المنتخب؛ وذلك بسبب التأخر في إرسال أصواتهم؛ ما اعتبرته الفيفا تصويتًا باطلًا.

وكان صلاح قد حذف جملة لاعبًا بمنتخب مصر من حسابه الشخصي تويتر؛ وذلك تعبيرًا عن غضبه مما حدث من عدم مساندة الإعلام المصري والاتحاد المصري لكرة القدم له في التصويت. 


اضف تعليقك

لأعلى