صلاح يؤكد حبه لمصر بعد حذفه كونيته لاعبًا للفراعنة من حسابه بتويتر | الصباح
رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7    

صلاح يؤكد حبه لمصر بعد حذفه كونيته لاعبًا للفراعنة من حسابه بتويتر

أحمد واعر / 2019-09-24 17:37:42 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي عن حبه لبلاده مصر، وذلك برسالة كتبها عبر حسابه الشخصي تويتر قبل قليل.

 

حيث كتب صلاح :" مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولأهلك مش هيعرفوا".

وكان صلاح قد حصل على المركز الرابع في تصنيف الفيفا لأفضل لاعب في العالم في الحفل الذي نظم أمس في مدينة ميلانو الإيطالية وفاز به الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، فيما جاء فان دايك لاعب ليفربول ثانيًا، وحل البرتغالي رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي في المركز الثالث، فيما جاء صلاح رابعًا، وساديو ماني خامسًا.

وكان صلاح قد عبر عن استياءه الشديد بعد اظهار قوائم المصوتين، حيث لم يحصل صلاح إلا على نقطة وحيدة من الصحفي المصري صاحب التصويت الوحيد بعد أن اختار صلاح في المركز الثالث في ترتيب الأفضل في العالم، في حين لم يحصل صلاح على تصويت الثنائي المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الأسبق، وأحمد المحمدي كابتن المنتخب؛ وذلك بسبب التأخر في إرسال أصواتهم؛ ما اعتبرته الفيفا تصويتًا باطلًا.

وكان صلاح قد حذف جملة لاعبًا بمنتخب مصر من حسابه الشخصي تويتر؛ وذلك تعبيرًا عن غضبه مما حدث من عدم مساندة الإعلام المصري والاتحاد المصري لكرة القدم له في التصويت. 


اضف تعليقك

لأعلى