تفاصيل مفاوضات الاهلي ويوفنتوس الايطالي | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

تفاصيل مفاوضات الاهلي ويوفنتوس الايطالي

مرتجي وسراج

مرتجي وسراج

عقد المهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعات متتالية خلال الساعات الماضية مع عدة مسئولين بأندية أوربية على هامش حضورهما مؤتمر صناعة كرة القدم المُقام حالياً بإسبانيا من أجل بحث سُبل التعاون وتحقيق استفادة مُمكنة للنادي الاهلي.

كان المهندس خالد مرتجى والمهندس محمد سراج الدين قد وصلا العاصمة الإسبانية مدريد ظهر أمس ، الأثنين، لحضور مؤتمر صناعة كرة القدم حول العالم، وهو المؤتمر الأهم والأكبر بمشاركة ممثلى صفوة الأندية العالمية فى المجالات الإدارية المختلفة ومنذ وصولهما إسبانيا أمس يحرص عضوا مجلس الأهلي على عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسئولين بارزين في الأندية الأوربية منهم إيڤا سواريز مديرة ادارة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية بنادي يوفنتوس الإيطالي.

كما حضر مرتجي وسراج الدين على حضور عدة ندوات على هامش المؤتمر تناقش صناعة كرة القدم وغيرها من الأمور المتعلقة بالرياضة والتسويق والتطوير. ويأتي حضور مرتجي وسراج الدين هذا المؤتمر بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي وبعد قرار المجلس بسفر الثنائي إلى مدريد لتمثيل الاهلي في هذا المؤتمر خاصة بعدما تلقى الاهلي دعوة من رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم في إسبانيا (لاليجا)، لحضور هذا المؤتمر وحرصا من مجلس الأهلي على مشاركة كوادره في مثل هذه المنتديات العالمية للاطلاع على أحدث النظم والتجارب في صناعة كرة القدم.


اضف تعليقك

لأعلى