ايهاب حبيب : مؤتمر "صنع في بغداد" يكشف عن استثمارات ضخمة في العراق بحضور مصر | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

ايهاب حبيب : مؤتمر "صنع في بغداد" يكشف عن استثمارات ضخمة في العراق بحضور مصر

أحمد حسن / 2019-09-24 12:20:18 / الصباح Extra
إيهاب حبيب

إيهاب حبيب

قال الكاتب الصحفي والباحث الاقتصادي ايهاب حبيب انه قام بحضور مؤتمر "صنع في بغداد" الذي اقيم بالعاصمة العراقية هناك مشيرا الي ان المؤتمر بالتعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية.

وأضاف ايهاب حبيب في تصريحات له اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر جاء من أجل النهوض بالاقتصاد في دولة العراق، مشيرا الي ان جمهورية مصر العربية، تشارك بأستثمارات في قطاع الملابس بتكلفة تصل الي ٦ مليون دولار.

واوضح حبيب في تصريحاته علي ان المؤتمر قدم أهداف كثيرة خلال انعقاده مشيرا الي ان هناك عدة استثمارات مختلفة بين كثير من الدول العربية الاخري من أجل النهوض بالاقتصاد العراقي، بينما سوف يتم الاعلان عن تفاصيل انعقاد المؤتمر الثاني من صنع في بغداد خلال ايام وما حققه المؤتمر الاول.

وكان قد حضر المؤتمر الاول نخبة من كبار المستثمرين في مصر والعراق والعالم العربي، بينما كانت هناك نية وحب من جانب الجميع من أجل ما يهدف اليه المؤتمر .


اضف تعليقك

لأعلى